رسميا.. كورونا يؤجل مباراة جديدة في البريميرليغ

2021-06-08 09:01
كورونا يتسبب بتأجيل لقاء أستون فيلا ونيوكاسل (Getty)
Source
+ الخط -

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" الثلاثاء، تأجيل مباراة أستون فيلا ونيوكاسل يونايتد والتي كانت مقررة مساء الجمعة الرابع من ديسمبر/كانون الأول الجاري؛ بعد انتشار حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد داخل مرافق التدريب الخاصة بنيوكاسل.


واضطر عدد من لاعبي وموظفي نادي نيوكاسل للدخول في عزل صحي، كما أغلق مقر تدريبات الفريق بصورة مؤقتة، حسب معلومات أوردها النادي في بيان رسمي.


وقال الموقع الرسمي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في بيان: "عقب اجتماع مجلس إدارة الدوري الممتاز اليوم، فإن مباراة نيوكاسل يونايتد في أستون فيلا، والمقرر خوضها يوم الجمعة الموافق الرابع من ديسمبر، عند الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت العالمي قد تم تأجيلها".


وأضاف البيان: "قدم نيوكاسل طلبا لرابطة الدوري الممتاز من أجل إعادة جدولة المباراة، بعد تزايد حالات الإصابة بكوفيد-19 في النادي. تم اتخاذ القرار بالتشاور مع نيوكاسل وأستون فيلا، ومشاورة منظمة الصحة العامة في منطقتي شمال وشرق إنجلترا، والمستشارين الطبيين في مؤسسة البريمرليغ، مع منح الأولوية لصحة الاعبين والموظفين".


وسيخضع لاعبو نيوكاسل لمزيد من الفحوصات الطبية، قبل أن يصبح مسؤولو النادي قادرين على الاجتماع بمؤسستي الدوري الإنجليزي الممتاز وهيئة الصحة العامة؛ من أجل تقدير مستجدات الوضع.


وباتت هذه المباراة هي الأولى التي يتم تأجيلها في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب جائحة كورونا، منذ عودة عجلة المنافسات للدوران خلال شهر يونيو/حزيران الماضي، عقب 3 أشهر من التوقف التام.

شارك: