رسالة تحفيزية قوية من نجم الهلال نيمار جونيور

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-28 07:33
-
آخر تعديل:
2024-08-19 06:20
البرازيلي نيمار جونيور محترف الهلال يواصل أداء برنامجه التأهيلي بقوة (x/neymarjr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشر البرازيلي نيمار جونيور محترف نادي الهلال السعودي صورًا عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس"، أوضح من خلالها مواصلته أداء برنامجه التأهيلي بكل قوة، قبل انطلاق موسم 2024-25.

وأرفق نجم "السامبا" تغريدة مع الصور المنشورة، قال فيها: "مكافأتنا هي في بذل الجهد، وليست في تحقيق النتيجة. بذل أقصى مجهود هو النصر الكامل".

وكان نيمار جونيور قد غاب عن مرافقة بعثة نادي الهلال التي اتجهت إلى النمسا، يوم 15 يوليو/ تموز الماضي، من أجل خوض المعسكر التحضيري لبداية الموسم الرياضي الجديد.

ولعب الهلال 3 مباريات تجريبية حتى الآن في معسكره بالنمسا، إذ تفوق بسداسية نظيفة على فينر نويشتات النمساوي، ثم فاز بهدفين دون رد على العربي القطري، قبل الخسارة 2-1 أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

ويخضع النجم البرازيلي لبرنامج علاجي وتأهيلي في مقر النادي العاصمي، وذلك خلال إقامة فريقه معسكره الاستعدادي، في الفترة من 15 يوليو وحتى يوم 3 أغسطس/ آب المقبل.

أرقام نيمار جونيور مع الهلال السعودي

تعاقد الهلال مع نيمار جونيور خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة قياسية وصلت قيمتها المالية نحو 90 مليون يورو، وفقًا لتقارير صحفية متنوعة.

وبعد حضوره إلى "أزرق العاصمة"، تعرّض اللاعب لإصابة قوية خلال مشاركته الدولية مع المنتخب البرازيلي، في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وأجرى على إثرها عملية جراحية ناجحة، لإعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي، وإصلاح الغضروف المفصلي للركبة؛ ليغيب نيمار جونيور عن صفوف "الزعيم" معظم فترات الموسم الماضي 2023-24.

وشارك النجم البرازيلي في 5 مباريات فقط مع الهلال عبر كل البطولات، وتمكن من هز الشباك مرة واحدة، وقدم 3 تمريرات حاسمة إلى زملائه، علمًا بأن عقد اللاعب الحالي مع النادي العاصمي ينتهي في يونيو/ حزيران من عام 2025.

صورة نيمار الهلال الدوري السعودي روشن (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وفي ظل غياب الهداف التاريخي للمنتخب البرازيلي عن معظم فترات الموسم الماضي، سيطر الهلال على المشهد المحلي خلال موسم 2023-24؛ إذ تُوج "الزعيم" بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

وطبقًا لتقارير صحفية، فإن الإدارة الهلالية تنوي قيد نيمار جونيور انطلاقًا من بداية الموسم المقبل؛ ليحل محل البرازيلي ميشيل ديلغادو، الذي يُنتظر أن يتم بيعه هذا الصيف.

وتأتي عودة النجم البرازيلي المُنتظرة، في ظل قناعة مدرب الهلال، البرتغالي جورجي جيسوس، أن فريقه سيكون أقوى وأفضل من الموسم الماضي بوجود ساحر "السيليساو" صاحب الـ32 عامًا.

شارك: