روبن نيفيز لن يلعب الديربي.. كم مباراة سيغيب نجم الهلال؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-24
-
آخر تعديل:
2024-10-24 22:21
البرتغالي روبن نيفيز أسهم في حصول الهلال السعودي على الثلاثية المحلية خلال الموسم الماضي 2023-24 (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأكد غياب لاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز عن صفوف الهلال السعودي خلال الفترة المقبلة، بعد إعلان النادي العاصمي إصابته في الركبة، اليوم الخميس 24 أكتوبر/ تشرين الأول.

ووفقًا لما أورده نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، فإن الدولي البرتغالي يحتاج إلى برنامج علاجي وتأهيلي لمدة تتراوح ما بين 3 إلى 4 أسابيع.

وبهذا، سيغيب روبن نيفيز عن ديربي الهلال والنصر المُنتظر، يوم 1 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، ضمن الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

كذلك لن يُشارك اللاعب في مباراتي الهلال أمام التعاون والاتفاق في بطولة دوري روشن السعودي، وأيضًا سيغيب عن مواجهة الطائي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وضد الاستقلال الإيراني في مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وجاءت إصابة نيفيز خلال مواجهة الهلال السابقة أمام منافسه العين الإماراتي، والتي انتهت بفوز هلالي بنتيجة (4-5)، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

وكان نادي الهلال قد تعاقد مع النجم البرتغالي خلال الميركاتو الصيفي 2024، قادمًا من وولفرهامبتون الإنجليزي، ويمتد عقد اللاعب صاحب الـ27 عامًا مع "أزرق العاصمة" إلى غاية يونيو/حزيران 2027.

روبن نيفيز عنصر لا غنى عنه في التشكيلة الهلالية

خلال الموسم الماضي 2023-24، دافع نيفيز عن قميص الهلال في 48 مباراة عبر كل المسابقات، وتمكن من هز الشباك 7 مرات، وقدم 12 تمريرة حاسمة، وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب 32 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وبشكل عام، خاض اللاعب البرتغالي 59 مباراة مع الهلال عبر كل البطولات، وأحرز 7 أهداف، وقدّم 15 تمريرة حاسمة، ويمتاز النجم الأنيق بمهاراته في التمرير، وبراعته في تنفيذ الركلات الحرة، والرؤية والتمركز الذكي، إضافة إلى قدراته الدفاعية، ويُعتبر عنصرًا لا غنى عنه في تشكيلة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس.

الهلال روبن نيفيز الوداد كأس الملك سلمان (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وأسهم اللاعب البرتغالي في الهيمنة الهلالية على المشهد المحلي خلال موسم 2023-24؛ إذ تُوج "الزعيم" بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

وفي بداية الموسم الحالي 2024-25، أضاف نيفيز لقبًا آخر إلى حصيلته مع العملاق السعودي، بعد الفوز بكأس السوبر، إثر الانتصار في المباراة النهائية على الغريم التقليدي النصر، بنتيجة (4-1).

أرقام روبن نيفيز مع الهلال

عدد المباريات59
الأهداف7
التمريرات الحاسمة15
عدد الألقاب4
شارك: