"الحقيقة أوجعته".. جماهير الهلال السعودي تهاجم سعود بقسوة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-24
-
آخر تعديل:
2024-10-24 18:53
جماهير نادي الهلال السعودي دائمًا ما تساند فريقها بقوة (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هاجمت جماهير نادي الهلال السعودي لاعب الفريق السابق، سعود عبد الحميد، بعد وضعه علامة الإعجاب "لايك" على صورة نشرها المغربي سفيان رحيمي، عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، من احتفاله بأحد أهدافه في الشباك الهلالية.

وأحرز رحيمي نجم العين الإماراتي 3 أهداف "هاتريك" في شباك الهلال، خلال المباراة المُثيرة الماضية، التي انتهت بفوز الفريق السعودي بنتيجة (4-5)، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

وأبدت جماهير الهلال السعودي عبر منصات التواصل الاجتماعي غضبها من سعود، الذي أبدى إعجابه باحتفال رحيمي أمام أنصار ناديه السابق، مؤكدين أن عبد الحميد أصبح من الماضي بالنسبة لهم، وهي حقيقة يبدو أنها أوجعت اللاعب.

وكان سعود عبد الحميد قد تمسك بخوض تجربة الاحتراف الخارجي، وانتقل إلى نادي روما الإيطالي لمدة 3 سنوات، مما أجبر النادي السعودي على تعويضه بضم البرتغالي جواو كانسيلو من مانشستر سيتي.

جماهير الهلال السعودي لـ"سعود": العوض أجمل

رغم أن سعود كان محبوبًا لدى غالبية الهلاليين في فترات سابقة، فإن تمسكه بخوض تجربة الاحتراف، وإعجابه بصورة رحيمي، دفع العديد من المشجعين لمهاجمة اللاعب صاحب الـ25 عامًا.

وقال مُغرد هلالي عبر منصة "إكس": "بخصوص سعود عبد الحميد، أؤكد أن النية الطيبة دائمًا تكسب.. راح سعود وكان الكل يريد استمراره، لكنه أصر على الاحتراف، وجاء العوض أجمل.. تعاقدنا مع كانسيلو يمينًا وتطور لودي باليسار، وشكلوا ثنائية قوية.. الحين قام يعطي لايكات للخصوم وتبينت عقليته.. النية الطيبة تكسب".

وكتب مشجع آخر: "سعود كان يتوقع بعد رحيله أن الجمهور سوف يبكي عليه، وبكل مباراة يفتقدونه.. لا يعرف أن اسمه راح بسرعة البرق وأصبح من الماضي، ويبدو أن هذه الحقيقة أوجعته؛ لذلك هو يحاول إحياء اسمه بهذه الطُرق".

وسخر أحد عشاق الهلال السعودي من عبد الحميد، مؤكدًا أن اللاعب بموقفه الأخير يريد أن يشعر بوجوده، بعد أن جلس على دكة البدلاء في 8 مباريات مع فريقه الجديد روما.

وغاب عبد الحميد عن التشكيلة الأساسية لفريقه خلال اللقاءات الماضية بالدوري الإيطالي، مُكتفيًا بالمشاركة فقط بديلًا لمدة 19 دقيقة، في مباراة أتلتيك بيلباو الإسباني، التي انتهت بنتيجة (1-1)، قبل أن يشارك أساسيًا للمرة الأولى في مواجهة إلفسبورغ السويدي، التي انتهت بخسارة روما 1-0، وذلك ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

وكان سعود عنصرًا لا غنى عنه في التشكيلة الأساسية للهلال، وخاض في الموسم الماضي 51 مباراة برفقة "الزعيم" عبر كل المسابقات، وأحرز 4 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة.

سعود عبد الحميد


ويملك اللاعب في مسيرته مع الهلال 6 ألقاب، هي الدوري السعودي مرتين، وكأس السوبر السعودي مرتين، وكأس خادم الحرمين الشريفين مرتين، إضافة إلى تحقيق المركز الثاني في كأس العالم للأندية 2022.

وعلى الصعيد الدولي، لدى الظهير الأيمن السريع 36 مباراة دولية في رصيده مع المنتخب السعودي، أحرز خلالها هدفًا وصنع 3 أخرى، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 4 ملايين يورو، وفقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

أرقام سعود عبد الحميد مع الهلال السعودي

عدد المباريات105
الأهداف5
التمريرات الحاسمة18
شارك: