رد وكيل هالاند وفوز كليبرز بالديربي.. في حصيلة أخبار اليوم

2021-06-08 09:01
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

مرحبا بكم متابعينا في موقع winwin نقدم لكم مجموعة من الأخبار صباح اليوم الاثنين 5 أبريل/نيسان، أبرزها رد وكيل اللاعب النرويجي إيرلينغ هالاند على الأخبار المتداولة بشأن مطالبه المالية، وتصريحات المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، بعد خسارة فريقه أتلتيكو مدريد أمام إشبيلية، بالإضافة إلى حسم كليبرز "ديربي" مدينة لوس أنجليس في الدوري الأمريكي لكرة السلة.. وإليكم التفاصيل

وكيل هالاند يخرج عن صمته ويرد على الأخبار الزائفة

خرج وكيل أعمال اللاعبين، الشهير الإيطالي مينو رايولا، عن صمته، ورد على الأخبار المتداولة بشأن جولته الأخيرة في إسبانيا، للتفاوض مع الأندية الراغبة بضم موكله اللاعب النرويجي إيرلينغ هالاند، نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني. (التفاصيل كاملة)

سيميوني: لم نقدم الأداء المنتظر وإشبيلية استحق الفوز

أقر دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، عقب خسارة فريقه بهدف نظيف أمام إشبيلية ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإسباني، بأن الفريق الأندلسي "استحق الفوز" في مباراة كان "يتوقع أن تكون صعبة". (التفاصيل كاملة)

شاهد.. توقف مباراة قادش وفالنسيا بسبب العنصرية!

اضطر حكم مباراة قادش وفالنسيا في الليغا، السيد ديفيد ميدي، لإيقاف المباراة بعد حادثة عنصرية ضد لاعب فالنسيا مختار دياخابي. (التفاصيل كاملة)

كليبرز  يطيح بحامل اللقب ليكرز

حسم كليبرز "ديربي" مدينة لوس أنجليس بفوزه على  حامل اللقب ليكرز بـ 104- 86 نقطة، فيما ألحق شيكاغو بولز الخسارة الثانية تواليا بضيفه بروكلين نتس ثاني المنطقة الشرقية من دون نجمه جيمس هاردن بـ 115-107 نقاط، الأحد في دوري كرة السلة للمحترفين. (التفاصيل كاملة)

بفوزه ببطولة ميامي.. هوركاتش يحصد باكورة ألقابه في الماسترز

كلل البولندي هوبرت هوركاتش مسيرته الرائعة في بطولة ميامي المفتوحة لتنس الأساتذة، ذات الـ1000 نقطة، بالتتويج بلقب البطولة إثر فوزه في المباراة النهائية الأحد 4 أبريل/نيسان على الإيطالي يانيك سينر بمجموعتين دون رد، ليدشن ألقابه في بطولات الماسترز. (التفاصيل كاملة)

شارك: