رد سريع من فلورنتينو بيريز على تصريحات مبابي

2021-10-05 15:04
رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يريد حسم صفقة المهاجم الفرنسي كيليان مبابي (Getty)
Source
+ الخط -

يبدو أن التصريحات التي أدلى بها كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، للصحف الفرنسية، وتوضيحه سبب فشل انتقاله إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قد حركت من جديد فلورنتينو بيريز الذي خرج عن صمته، وأعطى مؤشرات إيجابية حول صفقة لاعب المنتخب الفرنسي.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحا لرئيس ريال مدريد الإسباني بيريز، يرد من خلاله بطريقة غير مباشرة على تصريحات كيليان مبابي الأخيرة، ويُلمح إلى قرب اللاعب من "الملكي" خلال الفترة المقبلة، إذ أوضح قائلا: "خلال شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، ستكون لدينا أخبار عن مبابي".

وأضاف فلورنتينو بيريز قائلا: "نتمنى أن يتم حل كل شيء في أول يناير المقبل"، في إشارة منه إلى أن كيليان مبابي سيصبح لاعبا حرا بعد 3 أشهر من الآن، وسيكون بإمكانه تحديد مصيره دون العودة إلى إدارة باريس سان جيرمان، أو طلب موافقتها، وهو ما يعني أن المهاجم صاحب الـ 22 عاما قد ينتقل مجانا إلى "الملكي".

الإعلان القوي من رئيس ريال مدريد حول مبابي

كيليان مبابي يتشبث بحمل قميص ريال مدريد

كان مبابي قد صرح علانيةً بتمسكه بحلم الانضمام إلى ريال مدريد، حيث قال في تصريحات اختص بها يومية "ليكيب" الفرنسية: "أنا مرتبط بباريس سان جيرمان، لذلك لو كنت قد غادرت هذا الصيف، لذهبت إلى ريال مدريد فقط.. طموحي كان واضحا.. اعتقدت أن مغامرتي قد انتهت مع باريس، وأردت أن أكتشف شيئا آخر. لقد شاركت في البطولة الفرنسية لمدة 6 أو 7 سنوات. حاولت أن أقدم كل ما لديَ لفريقي وأعتقد أنني فعلت ذلك بشكل جيد".

شارك: