ردود أفعال عنيفة في الهلال بعد خسارة الديربي

2021-06-08 09:01
لقطة من مباراة الهلال والمريخ بالدوري السوداني 2021 (Facebook/Alhilal official)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسببت خسارة الهلال للديربي أمام غريمه المريخ، أمس الأحد 23 مايو/ أيار، في ردود أفعال قوية، فقد تقدم مدير الإدارة الرياضية، عبد المهيمن الأمين، باستقالته من منصبه اليوم الإثنين (22 مايو).

وأفادت مصادر موثوقة أن الإقالة تنتظر المدرب العام كمال الشغيل، كما سيجري المجلس تغييرات كبيرة على صعيد القطاع الرياضي، وسيتم تعيين مدير إدارة جديد خلفا لعبد المهيمن الأمين، وذلك في اجتماع طارئ دعا له المجلس غدا الثلاثاء 25 مايو.

وقد هاجمت جماهير الهلال اللاعبين بعنف عقب الخسارة أمام المريخ، لا سيما قادة الفريق، وهو هجوم ظهر باستمرار خلال مباريات دوري أبطال إفريقيا، وتصاعد بعد خسارة الديربي التي دائما ما تصاحبها ردود أفعال عنيفة، وقرارات من الطرف الخاسر، قياسا بحدة المنافسة وحساسية المباراة بالنسبة للجماهير والإعلام.

وتعرض الهلال للخسارة الأولى له في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الممتاز، بسقوطه  2/0 أمام غريمه المريخ، الأحد 23 مايو، في مباراة مؤجلة من القسم الأول، واحتفظ الهلال بالصدارة مؤقتا برصيد 34 نقطة بفارق الأهداف عن المريخ، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة النادي الأحمر أمام حي الوادي نيالا على ملعب الخرطوم يوم غد الثلاثاء.

شارك: