رايس يهدد خصوم منتخب إنجلترا في يورو 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-11 01:40
ديكلان رايس نجم أرسنال ومنتخب إنجلترا (Getty)
Source
+ الخط -

أكد لاعب الوسط الإنجليزي ديكلان رايس أنّ منتخب إنجلترا يسعى إلى صناعة التاريخ في يورو 2024، وهدفه هو أن يأمل في التتويج ببطولة كأس أمم أوروبا.

ويدخل المنتخب الإنجليزي، النسخة الـ18 من اليورو، وهو يبحث عن لقبه الأول في كأس أمم أوروبا، إذ لم يسبق من قبل لمنتخب الأسود الثلاثة أن نجح في التتويج باللقب، الذي كان قريبًا منه في نسخة يورو 2020 الماضية، قبل الخسارة أمام إيطاليا في النهائي.

ويعتقد ديكلان رايس أن منتخب إنجلترا لديه حظوظ أكثر من أي وقت مضى في يورو 2024، بسب الخبرة التي اكتسبها اللاعبون على مدار السنوات الماضية، وفي ظل وجود المدرب غاريث ساوثغيت.

وقال لاعب وسط أرسنال في تصريحات نقلتها صحيفة "إندبندنت" البريطانية: "نُريد أن نصنع التاريخ، نقول ذلك طوال الوقت، ولكن في الحقيقة لدينا مجموعة، ومدير يؤمن بنا حقًا".

منتخب إنجلترا عازم على التألق في يورو 2024

وأضاف عن حظوظ منتخب إنجلترا في يورو 2024: "لدينا ثقة في أننا نستطيع الذهاب إلى هناك والقيام بشيء مميز حقًا، وبالطبع يأتي ذلك مع العمل الجاد".

وواصل: "سيكون هذا هو الشيء الرئيس، العمل الجاد كفريق والوحدة والعمل الجماعي ومع الجميع خلفنا في المنازل، نحن على وشك الذهاب واللعب من أجل بلدنا، إنه امتياز وشرف كبير حقًا".

وعن الخسارة الماضية من أيسلندا وديًا (1-0) خلال الفترة التحضيرية استعدادًا لليورو، علّق: "من الواضح أن الأمور تكون صعبة بعد نهاية الموسم، بمجرد الحصول على راحة يسترخي جسدك تمامًا، لأننا كُنا نلعب طوال الوقت".

وختم تصريحاته بالقول: "عندما نحصل على قسط من الراحة، يتوقف جسمنا عن العمل ومن الصعب العودة إلى العمل مرة أخرى، لكن الأسبوع الماضي كان مفيدًا حقًا، نحن أمامنا أسبوع كامل آخر حتى المباراة، لذلك سنكون في وضع جيد حقًا".

يُشار إلى أنّ إنجلترا، التي تبدأ مشوارها في بطولة أمم أوروبا 2024 بمواجهة صربيا يوم الأحد القادم الموافق 16 يونيو/حزيران 2024، كانت تعرضت لهزيمة مفاجئة 1-0 أمام أيسلندا في المباراة الودية الأخيرة الأسبوع الماضي.

شارك: