راموس يعترف: برشلونة غوارديولا شكّل لنا "عُقدة" حياتنا

2021-06-08 09:01
يعترف راموس بأن فريق برشلونة مع المدرب بيب غوارديولا يشكلان عقدة له (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

اعترف قائد ريال مدريد سرخيو راموس خلال تقديم الموسم الثاني من فيلمه الوثائقي "الأسطورة سرخيو راموس"، والذي سيعرض في 9 أبريل/ نيسان المقبل، تزامنا مع مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، أن أسوأ منافس للملكي كان فريق البارسا في عهد المدرب بيب غوارديولا.

وقال راموس: "الفريق الذي عقد علينا الأمور هو برشلونة غوارديولا، الذي سطر حقبة وكان المنافس الذي عقد لنا حياتنا". وأكد أنه سيكون في مباراة الكلاسيكو بعد اقترابه من التعافي من إصابة في الركبة.

ويحتوي الموسم الثاني من الفيلم الوثائقي على ست حلقات، تتناول حياة اللاعب خلال فترة التباعد الاجتماعي وعودة كرة القدم والفوز بالدوري الموسم الماضي.


كما يتناول أشخاصا تركوا علامة مميزة في حياة راموس؛ مثل زين الدين زيدان، وفيسنتي ديل بوسكي، وأصدقاء مثل: لاعب التنس رافائيل نادال، والمغني أليخاندرو سانز، وراؤول جونزالكو، ولوكا مودريتش، ومارسيلو.

ويعرض راموس في هذا الفيلم الجانب الشخصي لحياته العائلية بمواد فيلمية صورها بنفسه أو عن طريق زوجته بيلار روبيو خلال فترة الحظر والتباعد الاجتماعي بسبب كورونا. وأظهر راموس إعجابه بلاعبين؛ مثل فرناندو هييرو أو بابلو ألفارو وبريتو وخافي نافارو خلال الفترة التي قضاها في إشبيلية.

وسلط الضوء على اللاعبين الذين أثاروا إعجابه قائلا: "لطالما كان لدي مودة خاصة لرونالدينيو، أحد أعظم اللاعبين الذين أنجبتهم هذه الرياضة. هناك البعض مثل كريستيانو وميسي خطفوا الأضواء لمدة 15 عامًا، لا يمكن مقارنتهم، ولكن على مستوى السحر كان زيدان ورونالدينيو أفضل من رأيتهم في حياتي".

شارك: