راموس مهدد بالغياب عن مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد

2022-02-14 00:47
سيرخيو راموس يغيب عن التدريبات الجماعية لباريس سان جيرمان (Getty)
Source
+ الخط -

تحوم الشكوك بشأن مشاركة مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الإسباني سيرخيو راموس، مع فريقه في مباراة الذهاب أمام فريقه السابق ريال مدريد الإسباني، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء 15 شباط/ فبراير، ضمن منافسات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

سيرخيو راموس يغيب عن تدريبات باريس سان جيرمان


ووفق ما أورده موقع "أونز مونديال" الفرنسي، غاب راموس عن التدريبات الجماعية لفريق سان جيرمان اليوم الأحد 13 شباط، ما يجعل احتمالية غيابه عن موقعة حديقة الأمراء واردة بقوة، بسبب الإصابة في ربلة الساق.

وأشار المصدر ذاته إلى أن راموس حاول خلال الفترة الماضية التعافي من آثار الإصابة على أمل اللحاق بمواجهة فريقه السابق الذي رحل عنه فترة الانتقالات الصيفية الماضية بصفقة انتقال حر، بعد تعثر مفاوضاته مع "الملكي" لتمديد عقده.

وربما بات على صاحب الـ36 عامًا الانتظار إلى مواجهة الرد، حيث سيكون باريس سان جيرمان ضيفًا على ريال مدريد يوم 9 آذار/ مارس المقبل، للظهور أمام فريقه السابق، ومساعدة فريقه الحالي على مواصلة المشوار للمنافسة على اللقب الذي يعد واحدًا من أبرز أهداف الباريسي هذا الموسم.

يشار إلى أن راموس يعاني من الإصابات المتكررة منذ وصوله إلى باريس، إذ اكتفى اللاعب بخوض 5 مباريات فقط، وغاب عن معظم مباريات فريقه محليًا وأوروبيًا بسبب الإصابة.

شارك: