حكم إيطالي يدير مواجهة باريس سان جيرمان وريال مدريد

2022-02-13 17:40
الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو أدار 4 مباريات بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

اختير الإيطالي دانييلي أورساتو حكماً لمواجهة باريس سان جيرمان وريال مدريد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، التي ستقام على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك الثلاثاء المقبل 15 فبراير/ شباط عند الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويساعد الحكم أورساتو في مهمته طاقم مكون من مواطنيه شيرو كاربوني وأليساندرو جيالاتيني، ودانييلي تشيف حكما رابعا، بالإضافة إلى ماركو دي بيلو ليكون مشرفا على تقنية الـ (فار). علماً أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) اختار الحكم الإيطالي لإدارة 4 مباريات بدوري الأبطال الموسم الماضي، منها مواجهة ريال مدريد وتشيلسي في إياب نصف النهائي التي انتهت بفوز البلوز (2-0).

في حين تقرر إسناد مباراة سبورتينغ ومانشستر سيتي التي ستجري أيضا الثلاثاء على أرضية جوزيه ألفالادي في لشبونة، إلى الحكم الصربي سردان جوفانوفيتش على أن يعاونه طاقم مكون من مواطنيه أوروس ستويكوفيتش وميلان ميهايلوفيتش، ونوفاك سيموفيتش حكما رابعا، فيما يشرف الألماني ماركو فريتس على تقنية الفار.

اختيار دانييلي أورساتو حكما لمواجهة سان جيرمان والريال

يُذكر أن مانشستر سيتي وسان جيرمان بلغا دور الـ 16، بعدما أنهيا دور المجموعات في المركزين الأول والثاني توالياً لحساب المجموعة الأولى، فيما تأهل الريال أولاً عن المجموعة الرابعة، وسبورتينغ لشبونة عن المركز الثاني في المجموعة الثالثة.

شارك: