رافينيا يعود وليفاندوفسكي يقترب وثنائي الريال خارج الكلاسيكو

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-26 22:06
البرازيلي رافينيا لاعب نادي برشلونة من التدريبات اليوم (X/@BarcaFRNews)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

تلقى نادي برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، دفعة معنوية قوية قبل مواجهة الغريم التقليدي ريال مدريد في الجولة القادمة من منافسات الليغا.

وأعلن النادي الكتالوني عن عودة لاعب فريق كرة القدم، الجناح البرازيلي رافينيا، إلى تدريبات الفريق الجماعية صباح اليوم، بعد ابتعاده عن المنافسات لمدة شهر بسبب الإصابة.

رافينيا في التدريبات اليوم.

وعبر البارسا عن سعادته بعودة رافينيا إلى التدريبات، وتأكيد جاهزيته للمشاركة في الكلاسيكو يوم السبت القادم، في بيانٍ نشره عبر الموقع الرسمي للنادي.

كما ينتظر برشلونة وجماهيره العريضة خبرًا سارًا آخر، وهو احتمالية لحاق المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بالمباراة القادمة، حيث أفادت التقارير أن ليفا يبذل قصارى جهده للمشاركة ومساعدة الفريق.

سيبايوس وغولر يغيبان عن الكلاسيكو

في الجانب الآخر، سيغيب ثنائي ريال مدريد، داني سيبايوس والتركي أردا غولر عن مواجهة الكلاسيكو ضد برشلونة، التي سيستعيد فيها المدرب كارلو أنشيلوتي مدافعه ناتشو فيرنانديز بعد إتمامه عقوبة الإيقاف مباراتين في الليغا.

غولر يكتفي بالتدريبات في الصالة الرياضية

كما يثق المدرب الإيطالي في إمكانية الاعتماد على الإنجليزي جود بيلينغهام في المباراة، رغم غيابه عن مران الخميس، حيث عاد الفريق الملكي للتدريبات في انتظار تطور حالة نجم خط وسطه الإنجليزي، وسط تفاؤل حول وضعه، عقب خضوعه لفحوص من أطباء النادي.

وتدرب غولر بشكل طبيعي مع زملائه بالفريق، لكن أنشيلوتي سيواصل عدم الاعتماد عليه في قائمة الملكي التي ستصدر الجمعة للكلاسيكو، حسبما أكدت مصادر من النادي الأبيض لوكالة الأنباء الإسبانية.

ولم يدخل اللاعب التركي حتى الآن أي تشكيلة للريال، كما لم يشارك في أي مباراة بسبب إصابته بقطع في غضروف الركبة قبل انطلاق الموسم، وقد يعود للمستطيل الأخضر في مباراة الفريق أمام رايو فايكانو يوم 5 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

شارك: