رافاييل بينيتيز يقترب من العودة للتدريب عبر بوابة سيلتا فيغو

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-20 19:12
أرشيفية- المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحافية، اليوم الثلاثاء، أن رافاييل بينيتيز، مدرب ريال مدريد وإيفرتون سابقًا، يقترب من تدريب نادي سيلتا فيغو المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني (لا ليغا).

ويوجد المدرب الإسباني، البالغ من العمر 63 عامًا، من دون ناد منذ أن غادر إيفرتون في يناير/ كانون الثاني 2022، وهو متحمس للعودة إلى التدريب.

ووفقًا لموقع "The Athletic" البريطاني، فإن بينيتيز يستعد للعودة إلى التدريب عبر بوابة سيلتا فيغو الإسباني، بعد رفضه عدة عروض من أندية الدوري السعودي في الفترة الأخيرة.

بينيتيز قريب من تدريب سيلتا فيغو

وارتبط اسم بينيتيز بكل من وست هام يونايتد وليستر سيتي الهابط لدوري الدرجة الإنجليزية الأولى، هذا الموسم، لكنه يستعد للعودة إلى مواصلة عمله في بلده بعد 7 سنوات من رحيله عن الليغا.

ويبحث سيلتا فيغو، الذي احتل المركز الـ13 في الدوري الإسباني الموسم الماضي، عن مدرب جديد، منذ أن ترك كارلوس كارفالهال منصبه بالتراضي في وقت سابق من هذا الشهر.

جدير بالذكر أن بينيتيز سبق له أن تولى تدريب العديد من الأندية الأوروبية، أبرزها ليفربول وريال مدريد وإنتر ميلان وتشيلسي ونابولي وحقق العديد من الألقاب المهمة.

وتعد أبرز إنجازاته الفوز بدوري أبطال أوروبا عام 2005 مع الريدز والدوري الأوروبي مع تشيلسي في موسم 2012-13، والتتويج بالدوري الإسباني مرتين مع فالنسيا في موسم 2001-02 وموسم 2004-05.

شارك: