راشفورد يحتفل بعد سقوط مانشستر يونايتد وعقوبة في انتظاره!

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-31 17:19
الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد مهاجم فريق مانشستر يونايتد (Reuters)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شوهد الدولي الإنجليزي، ماركوس راشفورد، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، في أحد الملاهي الليلية، بعد ساعات من هزيمة فريقه في ديربي مانشستر على يد السيتي، في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" 2023-24، في تصرف أثار استياء جماهير "الشياطين الحمر".

وتلقى مانشستر يونايتد هزيمة مُذلة (3-0) من مانشستر سيتي على أرضه، ووسط جماهير في "أولد ترافورد"، مساء الأحد، ليُحقق فريق "الشياطين الحمر" أسوأ بداية له على الإطلاق في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خسر خمس مباريات من أول 10 لقاءات.

ورغم تلك الهزيمة، أكدت يوميّة "ديلي ميل" البريطانية أنّ ماركوس راشفورد تواجد في ملهى ليلي شهير، عقب المباراة، في وقت متأخر حتى الساعات الأولى من صباح الإثنين.

وقالت الصحيفة إن احتفاله بملهى ليلي عقب المباراة، وتواجده حتى فجر اليوم التالي، لا يتناسب مع قواعد المدرب إريك تين هاغ، الذي يواجه حاليًّا مشاكل مع جادون سانشو جناح الفريق بسبب أفعال أخلاقية.

ومن جهتها، أكدت صحيفة "تليغراف" البريطانية أنّ يونايتد لم يكن على علم بخروج راشفورد، لكن لا يوجد شرط على اللاعبين لإبلاغ النادي بمثل هذه المشاركات الاجتماعية.

وأشارت الصحيفة إلى أنّه ليس معروفًا ما رأي تين هاغ حول "سهر" لاعب لوقت متأخر قبل جلسة التدريب الصباحية، مؤكدة أنّ مدرب مانشستر يونايتد لديه معايير تأديبية صارمة، ما يعني أنه قد يواجه عقوبة، خاصًّة وأنّ الأمر يأتي في وقت يعاني فيه اللاعب والنادي من سوء النتائج.

وتراجعت القدرات التهديفية لراشفورد (25 عامًا) خلال الموسم الحالي؛ إذ هز الشباك مرتين فقط في 12 مباراة؛ بعكس أدائه المتميز في موسم 2022-23 الماضي، الذي تضمن إحرازه 30 هدفًا في جميع المنافسات، وتوج بلقب أفضل لاعب في العام على مستوى فريقه.

الجدير بالذكر أنّ مانشستر يونايتد يستعد لملاقاة نيوكاسل يونايتد، في دور الـ16 من مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وذلك يوم غد الأربعاء 1 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023.

شارك: