رابطة الليغا ترد على برشلونة بشأن خطة جدوى الموسمين المقبلين

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-23 02:02
من تتويج فريق برشلونة بلقب الدوري الإسباني 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أبلغت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم (لاليغا)، ناديَ برشلونة، بحاجتها لمزيد من الوقت لدراسة خطة الجدوى، التي قدمها النادي الكتالوني، بشكل متأن، حسبما كشفت مصادر لوكالة الأنباء الإسبانية (EFE)، الثلاثاء.

وكانت إدارة الـ"بلوغرانا" تنتظر، أمس الإثنين، أن تمنح الرابطة الضوء الأخضر لخارطة الطريق الخاصة بالفريق للموسمين المقبلين، والتي تتضمن تخفيضًا قدره 200 مليون يورو في رصيد النفقات والدخل، وهي خطة أقرها رئيس النادي خوان لابورتا.

ومن خلال خطة الجدوى هذه، يأمل برشلونة في الحصول على موافقة (لا ليغا) ليتمكن من تسجيل العقود الجديدة للاعبيه جافي، ورونالدو أراوخو، وماركوس ألونسو، وسيرجي روبرتو، وإينياكي بينيا، من أجل إبرام الصفقات الجديدة في الميركاتو الصيفي المقبل.

وتدرك إدارة برشلونة برئاسة لابورتا، أنها إذا أرادت التطلع إلى جميع الألقاب، فإنها بحاجة إلى تدعيمات، ولذلك ستكون مجبرة للتخلي أيضا عن بعض اللاعبين الرئيسيين لديها، في سوق الانتقالات الصيفي المقبل للعام الجاري 2023.

أحد هذه التدعيمات في الموسم القادم، العودة المحتملة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والتي تعمل عليها الإدارة منذ فترة. إلا أن بطل الليغا سيكون عليه انتظار قرار الرابطة بالموافقة على هذه الخطة من عدمها، للمنافسة على البطولات في الموسم الجديد.

شارك: