رابطة الأندية المصرية تفرض عقوبات قاسية على الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-20 20:53
رابطة الأندية تفرض عقوبات قاسية على الزمالك بعد أحداث الشغب الأخيرة (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة فرض عقوباتٍ بالجملة على نادي الزمالك، إثر الأحداث التي شهدتها المباراة التي جمعت بين الفارس الأبيض ضد نظيره المصري، في إطار منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفرضت الرابطة غرامة مالية على نادي الزمالك تصل قيمتها إلى 50 ألف جنيه وذلك بسبب الشتائم الجماعية التي أطلقتها جماهير القلعة البيضاء في الملعب.

كما فرضت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبة أخرى تتمثل في توقيع غرامة مالية جديدة على الفريق الأبيض بقيمة 25 ألف جنيه مصري، يأتي ذلك بسبب الاعتراض الجماعي على حكم المباراة.

كما قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة تحويل تقرير الحكم الرابع للمباراة، بشأن المدرب البرتغالي جوزيه غوميز، المدير الفني لنادي القلعة البيضاء إلى لجنة الانضباط، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات المناسبة بحقه.

غرامات بالجملة ضد الزمالك

تعود الأزمة في تلك المواجهة، حينما احتسب الحكم أحمد الغندور ركلة جزاء لصالح الفريق الأبيض في الدقيقة 71 بعدما تم استدعاء محمود البنا حكم تقنية الفيديو، وسددها أحمد مصطفى زيزو في العارضة.

وطالب الجهاز الفني لنادي الزمالك واللاعبين بأن يتم احتساب الهدف، باعتبار أن الكرة التي سددها زيزو تجاوزت خط المرمى، لكن المساعد الثاني أحمد صلاح أشار باستمرار اللعب، لذلك انفعل جوزيه غوميز على الحكم الرابع ولكمه على صدره، قبل أن يتدخل الجهاز الفني المساعد.
 
وانتهى اللقاء بفوز المصري البورسعيدي على منافسه بهدفين مقابل هدف وحيد، ليحتل الزمالك المركز الحادي عشر حاصدًا في رصيده 31 نقطة، بعد خوض 19 لقاء، محققًا الفوز في 9 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر في 6 مواجهات، وأحرز لاعبو الفارس الأبيض 29 هدفًا، فيما تلقت شباكهم 19 هدفًا.

شارك: