خاص winwin | محمود علاء يحسم مستقبله نهائيًا مع الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-20 19:28
أرشيفية- محمود علاء مدافع نادي الزمالك (X:ZSCOfficial)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" عن مستقبل الدولي المصري محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذي يقترب عقده من نهايته في آخر شهر يونيو/ حزيران الجاري.

وينتهي عقد محمود علاء الذي وفد إلى صفوف الزمالك، قبل 7 سنوات قادمًا من وادي دجلة مقابل 12 مليون جنيه، في 30 يونيو/حزيران 2024.

ولم يحظَ المدافع البالغ من العمر 33 عامًا، بأي فرصة لعب حقيقة تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني للفريق هذا الموسم، والذي لا يضعه على الإطلاق ضمن حساباته.

تحديد أول الراحلين عن الزمالك في انتقالات صيف 2024

وتواصل "winwin" مع مصدر مقرب من اللاعب وقد كشف بدروه أنّ محمود علاء اتفق مع النادي على الرحيل بنهاية الشهر الجاري وليس بنهاية الموسم.

وينتهي موسم 2023-24 في الدوري المصري في 10 أغسطس/ آب القادم، بعدما كان من المقرر أن ينتهي في منتصف يوليو/ تموز، ولكن تأجيل المباريات للمشاركة كأس العالم للأندية 2023، وتأهل الأهلي والزمالك إلى نهائيي بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية تسبب في تأخر نهاية المسابقة.

وأوضح المصدر نفسه أنّ محمود علاء طلب من مجلس إدارة الفريق، عدم تمديد عقده والسماح له بالرحيل مجانًا بمجرد نهاية عقده في 30 يونيو القادم.

ولا يحضر محمود علاء في التدريبات الجماعية للزمالك، إذ رغم حضوره في مقر النادي بشكل يومي، إلا أنه يقوم بالتدريب في صالة الألعاب الرياضية (الجيمانزيوم) من أجل الحفاظ على لياقته البدنية.

ولم يُشارك اللاعب الذي قضى موسم 2022-23 على سبيل الإعارة في الاتحاد السكندري، إلا 5 مباريات فقط هذا الموسم، بواقع 4 مباريات في الدوري المصري ومباراة واحدة في الكونفيدرالية الأفريقية بإجمالي دقائق بلغ 379 دقيقة.

ماذا قدم محمود علاء في مسيرته مع الزمالك؟

خاض  المدافع المصري مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، 181 مباراة بمُختلف المُسابقات، وتمكن "المدافع الهداف" من تسجيل 47 هدفًا وقدّم 3 تمريرات حاسمة.

وعلى مستوى الألقاب توجّ النجم المصري بسبعة ألقاب مع الزمالك، حيث نال لقب الدوري المصري مرتين، ولقب كأس مصر 3 مرات، ولقب كأس الكونفيدرالية مرتين، بالإضافة إلى لقب كأس السوبر الإفريقي مرة واحدة والسوبر المصري في مرة واحدة أيضًا.

شارك: