رئيس تحرير صحيفة "ماركا" يتحدث لـwinwin عن ديربي مدريد

2021-06-08 09:01
جوزيه فيليكس رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث جوزيه فيليكس رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية لـwinwin عن مباراة القمة التي ستجمع مساء السبت قطبي العاصمة الإسبانية مدريد: ريال و أتلتيكو في الجولة الـ13 من "الليغا".

وقال فيليكس في هذا الشأن:"لديربي مدريد ألف حكاية، أتذكر تلك السنوات التي كان فيها لورنزو سانث وخيسوس خيل رئيسين لكلا الناديين، حيث أخذتهما إلى الرمال على الشاطئ في ماربيا (مالاغا)، ولعبا الكرة عناك قبل الديربي". 


وأضاف:"الآن يمكنني أن أخبركم أنه، على سبيل المثال، بالنسبة لي، ريال مدريد، كان أكثر أهمية في أيام الدراسة، عندما كنت طفلاً، أوبعد ذلك بقليل، عندما كنت أذهب بالفعل إلى ملعب البرنابيو، لمشاهدة المباريات، ديربي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، على المواجهات ضد برشلونة". 

وعن اللاعب الذي يراه بطلا لديربي العاصمة الإسبانية، قال:"الشخصية الرائعة، في هذه الديربيات، كان راؤول غونزاليز، الذي ترعرع في مدرسة أتليتيكو مدريد، ومن بعدها ذهب على الفور إلى ريال مدريد، حيث استمتع بذلك، عندما يسجل هدفاً في مرمى أتلتيكو مدريد سواء في البيرنابيو وفي ملعب كالديرون القديم". 


وعن المواجهة التي ستجمع الغريمين السبت، قال جوزيه فيليكس:"زيدان وسيميوني، مع  الدوري على المحك، انتصارات لفريق وأخرى للفريق الثاني، في الأخير هي حكايات عديدة وقد مرت سنوات كثيرة، ولكن هناك شغف خالص في هذه المواجهة المدريدية، هذه المرة ستجرى بدون جمهور، لكن الحقيقة هي أننا نفتقد المشجعين، الحقيقة هي أنه سيكون هناك بالتأكيد توتر وسيكون هناك الكثير على المحك على أرضية ملعب ألفريدو دي إستيفانو".

شارك: