خاص | رئيس بولونيا يوضح حقيقة إعادة التفاوض لضم محمد عبد المنعم

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-14
الدولي المصري محمد عبد المنعم مدافع الأهلي المصري (winwin)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى كلاوديو فينوتشي رئيس مجلس إدارة نادي بولونيا في تصريحات حصرية لـ"winwin"، دخول ناديه في مفاوضات مع الأهلي المصري من جديد من أجل الحصول خدمات مدافع الفريق محمد عبد المنعم في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت تقارير صحفية قد زعمت استئناف نادي بولونيا الإيطالي عملية التفاوض مع النادي الأهلي المصري، للتعاقد مع المدافع الدولي محمد عبد المنعم، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

موقف بولونيا من ضم محمد عبد المنعم

وقال كلاوديو فينوتشي رئيس مجلس إدارة نادي بولونيا في تصريح خاص لـ"winwin" :"ما من شيء حقيقي فيما يخص هذا الشأن، لم نتفاوض مع الأهلي بخصوص عبد المنعم".

يُذكر أن بولونيا كان قد احتل المركز الخامس في الدوري الإيطالي الموسم المنقضي بقيادة المدرب تياغو موتا الذي انتقل لتدريب يوفنتوس، ليضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، نظرًا لحصول إيطاليا على 5 مقاعد في المسابقة، وفقًا لتصنيف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

تجدر الإشارة إلى أن محمد عبد المنعم غاب عن مباريات الأهلي الأخيرة في بطولة الدوري المصري، التي حسمها الفريق لصالحه متفوقًا على بيراميدز الذي ضمن احتلال المركز الثاني.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية ما ذكرناه حصريًا عبر "winwin" أمس الثلاثاء، أنه لا اتفاق نهائي بين الأهلي ونيس رغم التوصل لاتفاق حول القيمة المادية لعملية البيع التي تُقدر بـ 4 ملايين يورو، حيث يظل الاتفاق على هيكلة وطرق الدفع، لكن في نفس التقرير أوضحت أن بولونيا عاد للتفاوض مع النادي الأهلي اليوم الأربعاء.

ويبلغ عبد المنعم من العمر 25 عامًا، وتُقدّر قيمته التسويقية بمبلغ 3 ملايين يورو، ويرتبط بعقد مع النادي الأهلي المصري حتى نهاية الموسم المقبل 2024-25.

شارك: