ديمبيلي أولوية برشلونة بعد تجديد عقد ميسي

تاريخ النشر:
2021-03-28 12:22
-
آخر تعديل:
2021-06-08 09:01
لاعب برشلونة عثمان ديمبيلي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن ملف تمديد عقد اللاعب الفرنسي، عثمان ديمبيلي، يعد أولوية لإدارة برشلونة، ويأتي مباشرة من حيث الأهمية بعد حسم تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.  

وينتهي عقد ديمبيلي صاحب الـ23 عامًا مع برشلونة في يونيو/آذار 2022، وقد ظهر اللاعب بشكل جيد ضمن مباريات الموسم الحالي، بعد أن عانى من إصابات عديدة في العامين الماضيين، وعاد عثمان من جديد لتشكيلة المنتخب الفرنسي.  

وأوضحت الصحيفة أن ديمبيلي جزء هام من خطط المدرب رونالد كومان، مضيفة: "اللاعب سيشارك في إعادة بناء برشلونة الذي سيعتمد بشكل أساسي على الشباب. لا يريد النادي الكتالوني حرمان نفسه من أحد أكثر اللاعبين الشباب الواعدين في العالم".  

وكان ديمبيلي قد حضر إلى برشلونة في عام 2017، عندما غادر نيمار إلى باريس سان جيرمان، وبلغت صفقة انتقاله من بوروسيا دورتموند 105 مليون يورو (بالإضافة إلى 40 مليون مكافآت).  

وسجل الجناح السريع هذا الموسم 9 أهداف، وقدم 4 تمريرات حاسمة خلال 35 مباراة، وكان قد أجل ملف التمديد مرارًا وتكرارًا، لكن من الواضح أن عقليته تغيرت في الموسم الحالي، لذلك فإن قادة برشلونة واثقون من نتيجة المفاوضات في الأسابيع المقبلة.

شارك: