ديل بوسكي: ميسي أفضل من رونالدو

2021-06-17 19:32
أسطورة تدريب ريال مدريد السابق فيسينتي ديل بوسكي يفضل ليونيل ميسي على كريستيانو رونالدو (Getty)
Source
+ الخط -

كشف المدرب الإسباني فيسينتي ديل بوسكي عن رأيه الخاص حول هوية اللاعب الأفضل بين الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.


وقال ديل بوسكي في تصريحاتٍ صحفية نقلتها صحيفة "ماركا" الشهيرة: "ليونيل ميسي هو الأفضل، وسأخبرك لماذا"، وتابع ديل بوسكي حديثه بالقول: "بالتأكيد رأيي لا يعني تشويه سمعة كريستيانو رونالدو أو التقليل من شأنه".


وتابع ديل بوسكي حديثه بالقول: "ميسي يشبه أولئك الأطفال الذين لعبنا معهم في الشوارع والأحياء في الصغر، إنه من النوع الذي نحب اللعب بصحبته وإذا واجهك يكون بمقدوره السخرية منك، لهذا السبب هو اللاعب الأفضل في العالم".


وسبق لميسي ورونالدو السيطرة على الكرة الذهبية لـ (11) عاماً، حيث فاز ميسي بالجائزة (6) مرات بينما حصد رونالدو نفس الجائزة (5) مرات، وسط وصول النجمين المرحلة الختامية من مسيرتهما الكروية، مع اقتراب ميسي من عامه الرابع والثلاثين، في الوقت الذي يقف فيه رونالدو على أعتاب عامه السادس والثلاثين.


ونجح ميسي في حصد لقب هداف الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد (30) هدفا، إلى جانب قيادته برشلونة للفوز بكأس ملك إسبانيا، فيما توج كريستيانو رونالدو هدافاً للدوري الإيطالي برصيد (29) هدفا، مع قيادته يوفنتوس للقب كأس إيطاليا هذا الموسم.


الجدير بالذكر أن ديل بوسكي يعد أحد أساطير ريال مدريد التدريبية، بعد عمله مع الكاستيا منذ عام 1987 حتى عام 1990، ثم توليه تدريب الفريق الأول في النادي الملكي عبر فترات مختلفة في عام 1994 و1996، ثم الفترة من 1999 حتى عام 2003.

شارك: