ديلي ستار: ريال مدريد ينسحب من سباق التعاقد مع هالاند

2022-02-06 16:55
إيرلينغ هالاند يحظى باهتمام كبار الأندية الأوروبية (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت صحيفة "daily star" الإنجليزية، عن أن نادي ريال مدريد قرر الانسحاب من سباق التعاقد مع نجم نادي بوروسيا دورتموند، اللاعب النرويجي إيرلينغ هالاند، وذلك بسبب التكاليف المالية العالية التي ستترتب عن صفقة انتقاله في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت الصحيفة إن النادي الملكي بات على قناعة بأن صفقة التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، ستكون كافية لتلبية طموح الفريق، لا سيما أن صفقة انتقال الفرنسي المحتملة ستكون مكلفة على خزينة النادي.

الأندية الإنجليزية في حالة تأهب قصوى بعد انسحاب ريال مدريد من صفقة إيرلينغ هالاند

ذكر المصدر ذاته أن الأندية الإنجليزية باتت في حالة تأهب قصوى بعد انسحاب ريال مدريد من صفقة التعاقد مع هالاند، مشيرة إلى أن وكيل اللاعب، الإيطالي مينو رايولا، أبلغ أندية مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي بتوجه النادي الإسباني، ما سيعزز من آمالها للحصول على توقيع المهاجم الشاب صاحب الـ21 عامًا.


وإلى جانب الأندية الإنجليزية الأربعة، تشير الصحيفة إلى أن نادي برشلونة ما زال ضمن دائرة الأندية المهتمة بالتعاقد مع هالاند الذي أبدى رئيس برشلونة، جوان لابورتا، اهتمامه بالتعاقد معه في وقتٍ سابق، وفي حال استطاع النادي تجاوز أزمته المالية، فمن المتوقع مشاهدة هالاند في "كامب نو".

إيرلينغ هالاند يستعرض مهاراته في التصويب

مسيرة اللاعب النرويجي إيرلينغ هالاند مع بوروسيا دورتموند الألماني

  • خاض 79 مباراة في كل المسابقات؛
  • سجل 80 هدفاً؛
  • قدّم 28 تمريرة حاسمة؛
  • أحرز لقب كأس ألمانيا.
شارك: