ديشامب يحذر لاعبيه من خطورة المنتخب المغربي وتأثير الجماهير

تاريخ النشر:
2022-12-13 13:40
-
آخر تعديل:
2022-12-13 14:54
ديدييه ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد ديدييه ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي استعداد لاعبي فريقه، لمواجهة المنتخب المغربي على أرضية استاد البيت، في اللقاء الذي يجمع الفريقين غداً الأربعاء، في نصف نهائي مونديال قطر 2022.

وقال المدرب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن المباراة: "تنتظرنا مواجهة قوية أمام المنتخب المغربي، إنهم يمتلكون لاعبين رائعين، ولهم قدرة كبيرة على التحولات السريعة وعلى تشكيل خطورة واضحة من الهجمات المرتدة".

وأشار ديشامب إلى الدعم الجماهيري الكبير الذي يحظى به منتخب المغرب في مونديال قطر، قائلاً: "المنتخب المغربي يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة للغاية، ولديهم سلاح قوي متمثل في المشجعين، بالتأكيد الأجواء في الملعب ستكون صاخبة، وما هو مطلوب منا هو أن نركز في المباراة بعيداً عن هذه الأجواء".

وأثنى مدرب حامل لقب المونديال على مدرب "أسود الأطلس" وليد الركراكي، مؤكدا أنه مدرب قوي للغاية، واستطاع إثبات ذلك بما حققه من إنجازات مذهلة في مونديال قطر.

وحذر من خطورة المنتخب المغربي، قائلاً: "نحظى بأفضلية من حيث الترشيحات، ولكننا مطالبون بالتركيز فالمنتخب المغربي قوي للغاية، لقد تمكنوا من إقصاء إسبانيا والبرتغال، وعلينا أن نكون حذرين ونتجنب ارتكاب الأخطاء، من خلال الاستحواذ على الكرة وتقديم أفضل ما يمكن أمام طريقة لعبهم القوية".

واختتم المدرب الفرنسي حديثه بالإشارة إلى أن منتخب فرنسا واجه بعض الصعوبات في مواجهة إنجلترا الأخيرة، ولكنه تمكن من تجاوزها بفضل الأجواء الرائعة بين اللاعبين، والروح القتالية التي تساعد على تحقيق الانتصارات.

شارك: