الركراكي: متحسمون للفوز على فرنسا ولا نعاني من الإرهاق

تاريخ النشر:
2022-12-13 11:55
-
آخر تعديل:
2022-12-13 12:02
المدرب المغربي وليد الركراكي يؤكد رغبة فريقه في التأهل إلى نهائي مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي، عن تفاؤله الشديد إزاء قدرة فريقه على تجاوز المنتخب الفرنسي حامل اللقب، والتأهل إلى نهائي مونديال قطر 2022، وذلك عندما يتواجهان غدا الأربعاء في استاد البيت.

وقال مدرب "أسود الأطلس" في المؤتمر الصحفي الذي عُقِد للحديث عن المباراة: "نثق تماماً في حظوظنا وقدرتنا على تجاوز المنتخب الفرنسي، ونرغب في مواصلة كتابة التاريخ، رغم أن كافة الترشيحات تصب في صالح حامل اللقب".

وتابع مدرب المنتخب المغربي حديثه قائلاً: "حظوظنا في التأهل تبدو وافرة، ونؤمن بقدرات لاعبينا على تحقيق هذا الإنجاز، وسنتمسك بفرص المغرب كاملة للوصول إلى نهائي المونديال".

وأضاف: "سنواجه أفضل منتخب في العالم، وتبدو لي فرصة مثالية لإبراز قوتنا، نريد مواصلة التحدي وإكمال مشوارنا صوب نهائي المونديال، فعزيمة اللاعبين المعتادة قادرة على منحنا فرصة تخطي المنتخب الفرنسي".

ونفى مدرب المغرب معاناة لاعبيه من الإرهاق بفعل المجهود الكبير الذي بذلوه في مواجهتي إسبانيا والبرتغال، مؤكداً أن الجميع يبدو متحمساً لخوض مواجهة نصف النهائي أمام فرنسا.

وأضاف: "نعلم قوة المنتخب الفرنسي وامتلاكه للاعبين من طراز كبير، لذلك نحن مطالبون باللعب بصورة جماعية من أجل النجاح في إيقافهم"، قبل أن يتطرق للحديث عن طريقة إيقاف هداف المونديال كيليان مبابي، قائلاً: "ما هو مهم أن نكون حذرين للغاية في المباراة، وأن نلعب باحترافية أمام نجوم المنتخب الفرنسي دون التركيز على كيليان مبابي، ونعلم أنه لاعب من طراز كبير، ولكننا سنلعب ضد فرنسا وليس مبابي فقط".

واختتم الركراكي حديثه بدعوة الجماهير المغربية والعربية إلى مساندة أسود الأطلس في مواجهة فرنسا، مؤكداً أن هذه الجماهير كانت سبباً هاماً في تحقيق التأهل التاريخي صوب نصف نهائي المونديال.

شارك: