ديربي الأهلي والزمالك في أهم مباريات اليوم الاثنين

2021-06-08 09:01
صدام مرتقب اليوم الاثنين في الدوري المصري بين الأهلي والزمالك (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيكون عشاق الكرة العربية والعالمية على موعد مع مباريات مُثيرة، اليوم الاثنين 10 مايو/أيار في عدد من الدوريات والبطولات المحلية في العالم، ولعل أبرزها ديربي الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك

الدوري المصري  

ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري المصري، يصطدم الأهلي بغريمه التقليدي الزمالك، في واحدة من أهم مباريات الديربي في الكرة العربية والإفريقية.  

ويدخل الأهلي إلى اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 44 نقطة من 18 مباراة، بينما يحتل الزمالك المركز الأول برصيد 48 نقطة من 20 مباراة.  

وحقق الأهلي الانتصار على الزمالك في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف وحيد، وأحرز محمد شريف ثنائية المارد الأحمر، بينما جاء هدف الفارس الأبيض عن طريق محمود عبد الرازق شيكابالا.  

ويدخل كلا الفريقين اللقاء بمعنويات جيدة بعد تحقيق الانتصار في المباراة الأخيرة، حيث فاز الأهلي على الاتحاد 2 ـ 1، وبنفس النتيجة تغلب الزمالك على سموحة.  

 

تشيكلة الأهلي ضد الزمالك اليوم الاثنين

ويتولى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني تدريب الأهلي، ويُنتظر أن يبدأ اللقاء بتشكيلة تضم: "محمد الشناوي، بدر بانون، ياسر إبراهيم، محمد هاني، أيمن أشرف، عمرو السولية، أليو ديانغ، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، محمد شريف".  

تشكيلة الزمالك ضد الأهلي

يقود الفرنسي باتريس كارتيرون فريق الزمالك، ويُتوقع أن يبدأ مباراة الديربي بتشكيلة تضم: "محمد عواد، محمد عبد الشافي، محمود علاء، محمود الونش، حمزة المثلوثي، طارق حامد، فرجاني ساسي، أشرف بن شرقي، يوسف أوباما، شيكابالا، حميد أحداد".

حكم مباراة الأهلي والزمالك

يقود اللقاء تحكيميا الحكم أمين عمر، ويساعده يوسف البساطي وهاني عبد الفتاح، وسيكون أحمد الغندور هو الحكم الرابع، ومحمود عاشور على تقنية الفار ويساعده محمود بسيوني.

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقناة الناقلة

ينطلق ديربي الأهلي والزمالك في تمام الساعة 22:30 بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن متابعته على قناة "أون تايم سبورتس 1". ويمكنك متابعة التشكيل وتفاصيل المباراةبين الأهلي والزمالك والإحصاءات في تغطية فورية ومباشرة عبر موقعنا winwin ومن خلال تطبيقنا. 

الدوري الإسباني  

ويواجه ريال بيتيس ضيفه غرناطة في الجولة 35 من منافسات الدوري الإسباني، في مباراة هامة من أجل صراع المراكز المؤهلة إلى مسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.  

ويوجد ريال بيتيس في المركز السابع برصيد 51 نقطة، بينما يحتل غرناطة المركز العاشر برصيد 45 نقطة، ولعب كلا الفريقين مباراة أقل من ريال سوسيداد الخامس برصيد 56 نقطة، وفياريال السادس برصيد 52 نقطة.  

وينطلق لقاء ريال بيتيس وغرناطة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن متابعته على قناة "بي إن سبورتس 1".  

الدوري الإنجليزي  

ويحاول فريق فولهام التمسك ببصيص الأمل وعدم الهبوط، عندما يستضيف بيرنلي في الجولة 35 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.  

ويوجد فولهام في المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة، بفارق 9 نقاط عن بيرنلي صاحب المركز السابع عشر، وقد تأكد رسميا هبوط فريقي وست بروميتش ألبيون "26 نقطة" وشيفيلد يونايتد "17 نقطة" إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.  

وتنطلق مباراة فولهام وبيرنلي في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن متابعة المباراة على قناة "بي إن سبورتس 1 بريميوم".

شارك: