دوري روشن السعودي يستقطب 5 لاعبين من تشيلسي في الموسم المقبل

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-18 09:25
فريق تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المُعلق السعودي، حماد العنزي، أن صندوق الاستثمارات العامة أبرم اتفاقية مع نادي تشيلسي الإنجليزي، ستُثمر عن انتقال 5 لاعبين إلى مسابقة دوري روشن السعودي خلال الموسم المقبل 2022-23.

وقال العنزي في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "اتفاقية بين تشيلسي وصندوق الاستثمارات العامة ستنقل خمس لاعبين الموسم القادم إلى دوري روشن السعودي".

وكانت ملكية أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي قد انتقلت رسميًا إلى صندوق الاستثمارات العامة السعودي، قبل أسبوعين، في إطار مشروع الاستثمار والخصخصة للأندية الرياضية السعودية.

ويقوم مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية السعودية على 3 أهداف إستراتيجية، تتمثل في إيجاد فرص نوعية وبيئة جاذبة للاستثمار في القطاع الرياضي من أجل تحقيق اقتصاد رياضي مستدام، ورفع مستوى الاحترافية والحوكمة الإدارية والمالية في الأندية الرياضية.

يُذكر أن الأندية السعودية استطاعت استقطاب أكثر من نجم عالمي خلال الفترة الماضية، وذلك بعد انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، كما انضم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما إلى الاتحاد هذا الصيف، ويُنتظر أن يلحق به في النادي الجداوي مواطنه لاعب الوسط نغولو كانتي.

شارك: