دوري أبطال آسيا 2 | انتصاران مهمان للوحدات والشارقة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-22
الوحدات يهزم استقلال دوشنبه الطاجيكي بدوري أبطال آسيا 2 (Facebook/wehdatclubjo)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

حقق الوحدات الأردني فوزًا مهمًا على أرض مستضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي وفاز عليه بنتيجة 1-0 الثلاثاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا 2.

وسجل المهاجم بهاء فيصل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (52)، ليرفع الوحدات رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني خلف الشارقة الإماراتي بفارق الأهداف، بعد فوز الأخير على سباهان الإيراني بنتيجة 3-1، بينما بقي رصيد دوشنبه خاليًا من النقاط في المركز الأخير، وتجمد رصيد سباهان عند 3 نقاط أبقته في المركز الثالث.

ورغم البداية المتواضعة من الفريقين، فإن الوحدات كان المبادر للهجوم وظهرت الخطورة الحقيقية بعد انتصاف الشوط الأول بتسديدة قوية من محمود شوكت فوق المرمى بالدقيقة (27)، وبعدها واجه بهاء فيصل الحارس نيكولا من تمريرة سيزار خلف المدافعين؛ لكنه بالغ في المراوغة مهدرًا فرصة افتتاح التسجيل في الدقيقة (32).

وسدّد فيصل كرة من ركلة حرة مباشرة بعيدة المدى تصدى لها الحارس نيكولا بصعوبة وأمسكها على دفعتين (37)، ومع تواصل الضغط والاندفاع من لاعبي الوحدات نحو مرمى استقلال دوشنبه، ظهرت خطورة الهجمات المرتدة للفريق الطاجيكي، فتصدى الحارس عبد الله الفاخوري لمحاولتين في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، من ركلة حرة مباشرة سددها ميتكوف وعرضية داخل منطقة الجزاء من بانشانبي.

وأرسل فراس شلباية كرة عرضية مطلع الشوط الثاني حاول المدافع إبعادها لتصل إلى فيصل الذي هيأها لنفسه وسددها قوية في سقف المرمى في الدقيقة (52)، ثم اخترق مهند سمرين دفاع دوشنبه وسدّد بقوة لكن الحارس نيكولا تصدى للكرة (54).

وكاد البرازيلي سوزا أن يدرك التعادل من تسديدة قوية تصدى لها الفاخوري وحولها إلى ركنية بالدقيقة (58)، لينتهي اللقاء بعد ذلك بفوز مهم للوحدات بهدف نظيف يبقيه في وصافة جدول ترتيب دوري أبطال آسيا 2.

الشارقة يحقق انتصاره الثاني في دوري أبطال آسيا 2

وفي المباراة الثانية، حقق الشارقة الإماراتي فوزًا مستحقًا على حساب ضيفه سباهان الإيراني بثلاثة أهداف لهدف واحد، ليحصد انتصاره الثاني في المسابقة، بعد مرور ثلاث جولات.

وسجل الغيني عثمان كامارا الهدف الأول في الدقيقة (26)، قبل أن يضيف البرازيلي لوازينيو الهدف الثاني بالدقيقة (70) وأتبعه مواطنه كايو بالهدف الثالث بالدقيقة (90)، بينما سجل مهدي ليموتشي هدف الفريق الإيراني بالدقيقة (51).

شارك: