رأفت علي يكشف عن طموح الوحدات الأردني في دوري أبطال آسيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-21
رأفت علي مدرب نادي الوحدات الأردني (Facebook/Wehdatclubjo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال رأفت علي مدرب الوحدات الأردني إن فريقه يتطلع للوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في دوري أبطال آسيا 2، وبما يحقق تطلعات جماهيره التي تترقب مباراته غدًا الثلاثاء أمام مضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي، في الجولة الثالثة التي تضم أيضًا فريق الشارقة الإماراتي وسباهان أصفهان الإيراني.

ويتصدر "المارد الأخضر" المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط متوقفًا بفارق الأهداف عن الشارقة الإماراتي، ويليهما سباهان أصفهان الإيراني بـ 3 نقاط، وأخيرًا استقلال دوشنبه دون أي نقطة.

واستهل الوحدات مشواره في دوري أبطال آسيا بتحقيق فوز مهم على ضيفه سباهان أصفهان بنتيجة (2-1)، وتعادل مع مضيفه الشارقة الإماراتي (2-2)، بينما خسر استقلال دوشنبه على أرضه أمام الشارقة بهدف وحيد، وخسر أمام مضيفه سباهان أصفهان برباعية دون رد.

مدرب الوحدات رأفت علي: معتادون على اللعب على هكذا ملاعب 

كشف رأفت علي الذي يقود الوحدات للموسم الثاني عن التوالي، أن أرضية الملعب الذي ستقام عليه المباراة ستكون من العشب الاصطناعي، وهذا لن يشكل أي مشكلة للفريق.

وقال رأفت علي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الإثنين: "نحن في الأردن معتادون على اللعب في ملاعب ذات العشب الاصطناعي، وبالتالي لا يشكل الملعب أي معضلة لنا، وسنبذل كل جهد ممكن للظهور بالصورة المأمولة".

وتابع رأفت علي حديثه: "رصدت جيدًا منافسنا استقلال دوشنبه، ولاحظت من خلال رصد مبارياته أنه يمتاز بالروح القتالية والانضباط التكتيكي العالي، والأداء الجماعي".

وقال رأفت علي: "اجتمعت بلاعبي الوحدات، وخضنا ثلاثة تدريبات في طاجيكستان قبل المباراة، ولمست ارتفاع الحالة المعنوية لدى اللاعبين، وخاصة بعد تحقيق النتائج المطلوبة محليًا، وبالوقت ذاته نسعى لمواصلة التألق الآسيوي، فطموحاتنا واسعة بالبطولة".

وأشار رأفت علي في ختام حديثه إلى أن صفوف فريقه شبه مكتملة، وأن ثقة جميع لاعبي "المارد الأخضر"  عالية وكبيرة وهم يدركون حجم المسؤولية التي تقع عليهم في هذا الاستحقاق المهم.

شارك: