دورة شمال إفريقيا للشباب: تونس تشكو تصرفات الاتحاد الجزائري

2021-06-08 09:01
وديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم (Facebook)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
+ الخط -

عبر الاتحاد التونسي لكرة القدم عن استيائه من تصرفات نظيره الجزائري، وذلك من خلال نشر بيان رسمي على صفحته الرسمية على "فيسبوك" يشتكي فيها من عدم توفير ملاعب تدريبات لائقة قبل المواجهة المنتظرة التي تجمع بين المنتخبين الأحد في إطار الجولة الثانية من دورة شمال إفريقيا لفئة أقل من 17 سنة التي تحتضنها الجزائر، وهي دورة مؤهلة لكأس إفريقيا.
 

وجاء في بيان الاتحاد التونسي أن الاتحاد الجزائري المشرف على تنظيم الدورة بالتعاون مع اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم؛ رفض توفير نفس الظروف التي تمتع بها منتخب "الخضر"، واكتفى بتوفير ملعب تدريبات غير صالح.

وقال عضو اتحاد الكرة التونسي شمس الدين العشي في تصريحات لموقع winwin: "منذ البداية، طالبنا بالتدرب على أرضية ملعب 5 جويلية، وهو ما رفضه الجانب الجزائري".


وأضاف: "الاتحاد الجزائري خيرنا بين التدرب على ملاعب معشوشبة طبيعيا غير صالحة أو ملاعب أخرى بعشب اصطناعي، و هو ما رفضناه. واضطر المنتخب التونسي للتدرب في مقر إقامته، وأعلمنا الاتحاد الإفريقي بما وقع".


و فيما يلي بيان الاتحاد التونسي لكرة القدم.



هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: