درجال يوجه رسالة خاصة للاعبي الأولمبي العراقي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-16 17:15
عدنان درجال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم (Facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه عدنان درجال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، رسالة خاصة إلى لاعبي المنتخب الأولمبي قبل مواجهة تايلاند في كأس آسيا تحت 23 عامًا.

وستقام مباراة الأولمبي العراقي أمام تايلاند على استاد الجنوب، ضمن منافسات الدور الأول من المجموعة الثالثة عند الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت الدوحة وبغداد.

وذكر اتحاد الكرة العراقي في بيان: "رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال التقى وفد المنتخب الأولمبي بمقر إقامته، بحضور عضوي الاتحاد غانم عريبي وغالب الزاملي".

درجال يؤكد ثقته في اللاعبين والمدرب

وقال رئيس الاتحاد وفق البيان: "ثقتنا مطلقة بالإطار التدريبي بقيادة المدرب راضي شنيشل واللاعبين، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في افتتاح مشوارهم الآسيوي أمام تايلاند، وأن تكون البداية واثقة".

وأضاف: "هدفنا وطموحنا بلوغ أولمبياد باريس لإسعاد شعبنا الكريم، وتسجيل أسمائكم في السجل الذهبي لكرتنا، والمستقبل أمامكم لتقديم المزيد من النجاحات".

وتابع درجال قائلًا: "الروح القتالية أثناء المباراة والتركيز في تطبيق الواجبات المنوطة لكم من مدرب المنتخب يسهم في إحراز الانتصارات، وعليكم أن تدخلوا كل مباراة بروح البطل".

وفي وقت سابق من اليوم، وصل مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس ومساعدوه، إلى الدوحة  لمشاهدة مباريات المنتخب الأولمبي في نهائيات آسيا المؤهلة إلى أولمبياد باريس، وكان في استقباله المدير الإداري للمنتخب الأولمبي عبد الجبار هاشم.

وسيتابع كاساس عن كثب مجموعة من لاعبي المنتخب العراقي تحت 23 عامًا "الأولمبي"، تمهيدًا لضمهم للمنتخب الأول، من بينهم أمين الحموي وعلي الموسوي ومنتظر محمد.

وتضم مجموعة المنتخب العراقي الثالثة، إضافةً إلى أسود الرافدين، منتخبات تايلاند والسعودية وطاجيكستان، وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الجمعة 19 أبريل/ نيسان، حيث تلتقي طاجيكستان مع العراق، وتايلاند مع السعودية.

وتقام النسخة السادسة من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا في قطر بمشاركة 16 منتخبًا، وذلك خلال الفترة من 15 أبريل/ نيسان إلى 3 مايو/ أيار.

وستتأهل المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى إلى دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، في حين ينتقل صاحب المركز الرابع لخوض مباراة الملحق أمام منتخب غينيا، ممثل قارة أفريقيا بتاريخ 9 مايو/ أيار.

شارك: