دراجي يحسم مستقبل عطال مع نيس والأندية المهتمة بخدماته

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-11-29 17:12
يوسف عطال من تدريبات المنتخب الجزائري خلال معسكر شهر نوفمبر 2023 (Facebook/Lesverts.faf)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي، عن آخر مستجدات مستقبل مواطنه يوسف عطال، ظهير نيس الفرنسي، بعد إيقافه عن اللعب لسبع مباريات كاملة الصادر عن لجنة الانضباط التابعة للدوري الفرنسي، على خلفية مقطع فيديو نشره على منصة "إنستغرام".

وأشار دراجي إلى أن عطال لن يبقى في صفوف نيس وسيغادره في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، أي قبل 6 أشهر من انتهاء عقده معه، بحثًا عن فريق يضمن له اللعب في الفترة المقبلة، وأضاف: "يوسف قدم الكثير لنيس وكان قطعة أساسية في الفريق، ليجد نفسه دون سند في ناديه بسبب ما يحدث له؛ لذلك قرر في ذهنه -وعمليًا- أن يغادر في يناير المقبل".

يوسف عطال لن يرتدي قميص نيس مرة أخرى

وأكد المعلق الجزائري الشهير في حديثه عبر منصة "يوتيوب"، أن اللاعب لن يرتدي قميص نيس مجددًا، وأردف: "أعتقد بأنه من مصلحة نادي نيس أن يستفيد ماليًا من صفقة عطال الذي يريد الرحيل في الميركاتو الشتوي؛ لذلك النادي سيعمل المستحيل حتى يسمح للاعب بالرحيل. يوسف لا يملك رغبة في الوقت الحالي للبقاء في نيس في ظل الإحباط الذي يعاني منه منذ أيام عديدة".

وعن العقوبة المحتملة للاعب بارادو الأسبق، أكد دراجي أنها لن تكون كبيرة وستقتصر على دفع غرامة مالية فحسب، بعدما أُعيد تكييف التهمة الموجهة إليه من التحريض على العنف والإشادة بالإرهاب إلى تهمة التحريض على الكراهية، مضًا: "لن يكون هنالك قرار بترحيل اللاعب خارج فرنسا أو إدخاله إلى السجن".

وكشف دراجي عن الأندية المهتمة بالتعاقد مع عطال، بقوله: "نادي الأهلي (السعودي) الذي يلعب له رياض محرز من أقرب الأندية التي تود الاستفادة من خدمات عطال، في قطر أيضًا هناك الريان مهتم جدًّا بالتعاقد مع اللاعب، وبعض الأصدقاء يتحدثون عن انتقاله إلى ألمانيا أو إسبانيا. المهم أن عطال قرر مغادرة فرنسا".

جدير بالذكر أن عطال (27 عامًا)، أوقفته الشرطة يوم الخميس 23 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، بعد عودته إلى فرنسا من معسكر المنتخب الجزائري؛ حيث شارك في مباراتي الصومال وموزمبيق بتصفيات مونديال 2026، قبل أن يفرج عنه في اليوم التالي عبر تسديد كفالة مالية.

شارك: