داني أولمو يودع فريقه لايبزيغ تمهيدًا لانتقاله إلى برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-09
الجناح الإسباني داني أولمو لاعب لايبزيغ الألماني (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ودع النجم الإسباني داني أولمو اليوم الجمعة فريقه لايبزيغ الألماني برسالة مؤثرة، تمهيدًا لانتقاله إلى صفوف نادي برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وكان برشلونة قد تمكن من حسم صفقة لاعب خط الوسط الهجومي من لايبزيغ، حيث توصل لاتفاق نهائي من أجل ضم اللاعب مقابل حوالي 62 مليون يورو شاملة الإضافات، وبعقد يمتد حتى عام 2030.

داني أولمو يودع فريقه

وفي أعقاب ذلك، ودع اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا فريقه، بعد أن لعب لصفوفه لمدة 4 مواسم، في رسالة نشرت عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس".

رسالة أولمو

وقال اللاعب: "ناد صغير، لاعب صغير.. نشأنا معًا، وفزنا بأولى بطولاتنا وصنعنا التاريخ معًا". وتابع أولمو: "الفوز بكأسين وكأس السوبر ليس سوى بعض اللحظات التي لا تُنسى والتي ستظل عالقة في ذهني إلى الأبد. شكرًا لايبزيغ، ستظل في قلبي إلى الأبد".

تأتي رسالة الدولي الإسباني بمثابة تأكيد واضح لرحيله، على الرغم من أنه لم يكشف عن وجهته المقبلة، إلا أن الجميع يعرف إلى أين سيذهب.

جدير بذكره أن داني أولمو كان قد انضم لصفوف لايبزيغ في عام 2020، قادمًا من نادي دينامو زاغرب الكرواتي مقابل 29 مليون يورو، ومن وقتها، شارك اللاعب المهاري في 148 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 29 هدفًا بالإضافة إلى 34 تمريرة حاسمة.

كما شارك اللاعب في 39 مباراة دولية بقميص المنتخب الإسباني الأول، من بينها 6 مباريات في بطولة يورو 2024، ونجح في تسجيل 11 هدفًا، و توج مع منتخب "لا روخا" بلقب كأس أمم أوروبا هذا العام.

موعد تقديم أولمو لاعبًا للبرسا

في سياق آخر، كشفت تقارير من الصحافة الإسبانية أن برشلونة حدد موعد تقديم لاعبه الجديد داني أولمو حيث يرغب النادي الكتالوني في تقديم لاعبه للجماهير خلال مواجهة موناكو الودية في كأس خوان غامبر، يوم الإثنين القادم 12 أغسطس/ آب.

شارك: