داني ألفيس يخضع للتحقيق في قضية تحرش!

2023-01-02 01:22
داني ألفيس لاعب منتخب البرازيل ونادي بوماس أونام المكسيكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خضع الظهير الأيمن داني ألفيس، لاعب منتخب البرازيل ونادي بوماس أونام المكسيكي، لتحقيق من قِبل الشرطة، بسبب اتهامه بواسطة فتاة بأنه تحرش بها داخل ملهى ليلي في مدينة برشلونة الإسبانية، يوم 30 سبتمبر/ أيلول الماضي.

وذكرت صحيفة "ABC" الإسبانية أن الشرطة حققت مع ألفيس بشأن اتهامات الفتاة له، فيما جرى توقيع الكشف الطبي على المدعية في أحد مستشفيات برشلونة، وفقًا للبروتوكول المعمول به في مثل هذه الحالات.

وسارعت أسرة اللاعب والمقربين منه بنفي الواقعة عنه، قائلين إن الأمر كله لا يعدو مجرد خلاف داخل غرفة، فيما بدأت الشرطة في التحقيق وفقًا للبروتوكول المعمول به من مجلس مدينة برشلونة في مثل هذه الحالات، في حين ذهبت الفتاة إلى مكان آمن لحمايتها، حسب ما ذُكر في منصات إعلامية.

وكان ألفيس، اللاعب السابق لبرشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، قد انضم إلى قائمة البرازيل المشاركة في كأس العالم قطر 2022، حيث خرجت بلاده من دور الثمانية بركلات الترجيح على يد كرواتيا، وقد لعب ألفيس مباراتين فقط في البطولة؛ أمام كل من الكاميرون وكوريا الجنوبية، فيما يملك اللاعب في سجله 126 مباراة دولية مع بلاده، سجّل فيها 8 أهداف، وقدّم 21 تمريرة حاسمة.

شارك: