خيسوس كاساس: نحن في الطريق الصحيح وأيمن حسين يملك عصا سحرية!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-15
الإسباني خيسوس كاساس مدرب منتخب العراق (FACEBOOK / IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علق الإسباني خيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي، على الأخطاء الفردية للاعبيه في مباراة كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وخسر العراق أمام نظيره الكوري الجنوبي بنتيجة 3-2، في مباراة مثيرة أقيمت على ملعب يونجين ميريو في كوريا الجنوبية، بحضور أكثر من 35 ألف متفرج.

وقال خيسوس كاساس في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة: "المنتخب العراقي قدم مباراة جيدة أمام كوريا الجنوبية، وأظهر للجميع بأنه بإمكانه منافسة أي فريق في آسيا، ونحن نتحسن من مباراة لأخرى، وأعتقد أننا نسير بالطريق الصحيح".

وأضاف: "اليوم خسرنا لأول مرة بعد 10 مباريات متتالية في التصفيات الآسيوية، هذا الرقم يدل على العمل الكبير الذي يقوم به العراق في المباريات التي يخوضها وأمام مختلف المنافسين، وهنا لابد أن أشكر جميع اللاعبين الذين قدموا مباراة كبيرة، وكنا قريبين من تحقيق نتيجة التعادل لكننا راضون عن الأداء العام".

خيسوس كاساس يعلق على الأخطاء الفردية أمام كوريا

وفي جوابه عن الأخطاء الدفاعية للمنتخب العراقي، أكد خيسوس كاساس: "الأخطاء الفردية تحدث في كل مباراة، وهي جزء من كرة القدم، سنعمل على تصحيح الأخطاء في قادم المباريات، وأيضًا سنعمل على تعزيز الجوانب الإيجابية في مباراة اليوم، وبإمكاننا العودة إلى طريق الانتصارات".

وعن سبب اللعب بأسلوب دفاعي، أوضح المدرب الإسباني: "نحن نلعب أمام منافس قوي، يمتلك لاعبين يتميزون بمهارات فردية وأسلوب لعب هجومي، لذلك كانت فكرتنا تقليص الفرص بالنسبة للخصم في مناطق الثلث الهجومي".

أيمن حسين يمتلك عصًا سحرية!

وعن تألق المهاجم أيمن حسين، أوضح كاساس: "في بعض الأوقات، يكون المهاجم في وقته ويحالفه الحظ في أوقات أخرى، لكن أيمن لاعب مكافح ومهاجم من الطراز الجيد، ونحن نقول في إسبانيا يمتلك عصًا سحرية".

وأكمل: "أمامنا مباراتا الأردن وسلطنة عمان بعد أسابيع قليلة، والفوز فيهما يضمن لنا الذهاب إلى المونديال بنسبة كبيرة، سنعمل على ترتيب الأوراق مجددًا، وسنحاول أن نستعيد زمام الأمور وفي كل مباراة تقام على أرضنا ننتظر دعم الجماهير العراقية بكل تأكيد، لأنها عادة ما تكون مفتاح الفوز".

وسيواجه المنتخب العراقي نظيره الأردني على ملعب البصرة الدولي في الرابع عشر من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات، بينما سيلاقي المنتخب العماني في مسقط ضمن الجولة السادسة، في التاسع عشر من الشهر ذاته.

شارك: