خوسيلو يدلي بتصريحات مؤثرة عن ريال مدريد وانتقاله إلى قطر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-09
خوسيلو ماتو النجم السابق لريال مدريد الإسباني والحالي للغرافة القطري (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث المهاجم الإسباني خوسيلو ماتو عن القرار الذي اتخذه خلال الميركاتو الصيفي الماضي؛ حيث انضم اللاعب صاحب الـ34 عامًا إلى نادي الغرافة القطري، بعد قضائه موسمًا ناجحًا للغاية بقميص ريال مدريد.

وأمضى خوسيلو الموسم الماضي 2023-24 مُعارًا من إسبانيول إلى ريال مدريد، وقد تمكن الدولي الإسباني من فرض نفسه "عنصرًا مهمًّا" بتشكيلة الفريق الملكي، مُسجلًا 17 هدفًا بمختلف البطولات.

وأسهم خوسيلو بأهدافه في تتويج ريال مدريد بثنائية الدوري والسوبر بإسبانيا، إلى جانب لقب دوري أبطال أوروبا. وفيما توقع الكثيرون أن يحول نادي العاصمة الإسبانية عقد إعارة ماتو إلى شراء نهائي، اتخذ اللاعب قرارًا جريئًا بالانتقال إلى الغرافة.

بدوره، قال خوسيلو إنه لا يشعر بأي ندم إزاء خطوة انتقاله إلى الدوري القطري، موضحًا في تصريحات أبرزها الموقع الإلكتروني لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "أنا غير نادم على القرار، لأنني مؤمن بأنك لا يجب أن تندم على القرارات التي تتخذها في الحياة".

خوسيلو: ريال مدريد هو حلم الطفولة

مع ذلك، اعترف خوسيلو بأن تجربة اللعب لريال مدريد، كانت بمثابة "حلم الطفولة" الذي تحقق، مشيرًا إلى أن أسعد لحظات حياته جاءت حينما ارتدى قميص "اللوس بلانكوس"، ونزل به إلى أرضية الملعب لأول مرة.

وبسؤاله عن أكثر شيء يفتقده في قطر، بعيدًا عن ريال مدريد، أجاب خوسيلو: "الشعور بأنني في المنزل. منذ اليوم الأول (لي في ريال مدريد)، عاملوني كواحد منهم. أن تشعر بأنك في النادي الأفضل عالميًّا، مع الرئيس (فلورنتينو بيريز)، و(المدير) خوسيه أنخيل، والمدرب (كارلو أنشيلوتي)، وزملائك العالميين، فهذا أمر لا يُصدَق".

يُذكر أن خوسيلو بدأ مسيرته مع الغرافة بشكل جيد؛ حيث تمكن من تسجيل 4 أهداف وصناعة آخر، خلال 9 مباريات خاضها بقميص "الفهود" حتى الآن.

ويمتد تعاقد خوسيلو مع الغرافة حتى 30 يونيو/ حزيران 2026. وتُقدَر القيمة السوقية الحالية للمهاجم الإسباني بـ5 ملايين يورو، وفقًا لتقييمات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويحضر خوسيلو حاليًّا في معسكر منتخب إسبانيا؛ حيث يستعد الأخير لخوض مباراتين ضد الدنمارك وصربيا، يومَي 12 و15 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية 2024-25.

شارك: