خلاف بين غابرييل خيسوس وإدارة أرسنال قبل الميركاتو الصيفي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-03 14:58
البرازيلي غابرييل خيسوس مهاجم أرسنال (X:MirrorFootball)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الجمعة، عن وجود خلاف بين البرازيلي غابرييل خيسوس وإدارة أرسنال حول مستقبله في النادي اللندني، وذلك قبل شهر من نافذة الانتقالات الصيفية.

وانضم غابرييل خيسوس إلى أرسنال، قبل عامين تقريبًا قادمًا من مانشستر سيتي مقابل 52 مليون يورو، ولكن مُنذ الانتقال للغانرز، يُكافح من أجل إثبات نفسه مع الفريق هذا الموسم، حيث لم يُسجّل إلا 4 أهداف فقط في البريميرليغ، خلال 24 مباراة هذا الموسم.

ووفقًا لما أوردته يوميّة "ميرور" البريطانية، فإن إدارة أرسنال ترغب في بيع غابرييل خيسوس في الانتقالات الصيفية القادمة، والتعاقد مع مهاجم آخر من طراز رفيع.

وقالت الصحيفة إن إدارة أرسنال بجانب المدير الفني للفريق، ميكيل أرتيتا يرغبان في التعاقد مع مُهاجم جديد في الصيف، من أجل تدعيم هجوم الفريق، في ظل التراجع الحاد في أداء خيسوس هذا الموسم مع الفريق.

غابرييل خيسوس يتمسك بالبقاء في أرسنال

وأوضحت الصحيفة أنّ خيسوس -رغم تراجع أدائه مع أرسنال هذا الموسم- إلا أنّ المهاجم البرازيلي لا ينوي الرحيل عن الفريق في الانتقالات الصيفية.

وبين المصدر نفسه، أنّ المُهاجم البالغ من العمر 27 عامًا، يرغب في القتال من أجل مكانة في الفريق الأول، تحت قيادة ميكيل أرتيتا.

ومن جانبه، لن يقف ميكيل أرتيتا عند قرار خيسوس، إذ يرى أن النادي بحاجة إلى مهاجم جديد، وأخبر إدارة النادي بالأسماء الذي يريد ضمها إلى الفريق في الصيف القادم.

وتتضمن أجندة أرسنال اسم الثنائي، السويدي ألكسندر إيزاك مهاجم نيوكاسل يونايتد، والمتألق مع المكابيس هذا الموسم، بجانب المُهاجم السويدي الآخر فيكتور غيوكيرس، مهاجم فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

وكان خيسوس قد عانى من إصابات في الركبة وأوتار الركبة هذا الموسم، ويعتقد أنه قادر على العودة إلى قمة مستواه في 2024-25، وسبق وقال المهاجم البرازيلي: "كان هذا الموسم صعبًا، لقد فاتني الاستعداد للموسم الجديد، وخضعت لعملية جراحية مرة أخرى ثم تعرضت لإصابتين أخريين، لكنني أبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق، وآمل أن أحافظ على لياقتي حتى أتمكن من القيام بفترة إعداد كاملة للموسم هذا الصيف، ثم ستكون هُناك قصة مختلفة".

الجدير بالذكر أنّ خيسوس هذا الموسم، سجّل 8 أهداف فقط في 33 مباراة، وقدّم سبع تمريرات حاسمة، بإجمالي 1,886 دقيقة.

شارك: