خالد جاسم لـwinwin: بطولة كأس العرب 2021 ناجحة بكل المقاييس

2021-12-08 20:12

خالد جاسم يتحدث إلى موقع winwin عن البطولة العربية وتحضيرات قطر لاستضافة كأس العالم 2022 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعتقد الإعلامي القطري الشهير خالد جاسم أن بلاده جاهزة ومستعدة لاستضافة نهائيات كأس العالم 2022، مبرزا إعجابه بتحضيرات الدولة القطرية للمونديال العالمي، وأبرزها تنظيم بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021.


وتستضيف قطر النسخة العاشرة في تاريخ بطولات كأس العرب "كأس العرب FIFA قطر 2021" خلال الفترة بين 30 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي و18 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، وحسب مراقبين، تمثل المسابقة العربية اختبارا حقيقيا لقدرة الدولة القطرية على تنظيم نهائيات كأس العالم شتاء العام المقبل 2022.


وتُقام منافسات كأس العرب 2021 على 6 من الملاعب الثمانية المُخصصة لاستضافة نهائيات كأس العالم 2022، ووفقا لخالد جاسم، فإن قطر حققت نجاحا كبيرا في تنظيم البطولة العربية، مشيرا إلى احتدام المنافسة بين المنتخبات المشاركة، وتوافد الجماهير من مختلف أنحاء العالم لمشاهدة المباريات.

وبسؤاله عن حظوظ المنتخب القطري في الذهاب بعيدا بمنافسات كأس العرب 2021، بدا الجاسم مترددا في الإجابة بعض الشيء، مؤكدا معاناة الفريق القطري من حالة إجهاد أسفرت عنها مشاركاته المستمرة في الاستحقاقات والبطولات القارية، ومع ذلك قال: "حققنا العلامة الكاملة في دور المجموعات، هذا صحيح، واللاعبون مستمتعون باللعب، وأراهم قادرين على تحقيق شيء كبير في البطولة".


يُذكر أن المنتخب القطري تأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 متصدرا لترتيب المجموعة الأولى، ومن المُقرر أن تلتقي كتيبة العنابي بمنتخب الإمارات (ثاني المجموعة الثانية) يوم الجمعة 10 ديسمبر من أجل حجز مقعد في المربع الذهبي.

شارك: