خافي غراسيا يعلن رحيله عن تدريب السد القطري

2022-06-16 13:31
أرشيفية- المدرب الإسباني خافي غراسيا يغادر السد القطري ويتطلع للعودة إلى إسبانيا (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

كشف المدرب الإسباني "خافي غراسيا"، عن فسخ تعاقده بالتراضي مع نادي السد القطري، الذي قاده للتتويج بلقب دوري نجوم قطر هذا الموسم 2021-22. وأفاد المدرب صاحب الـ52 عاماً، أنه قرر إنهاء مسيرته مع النادي القطري "لأسباب شخصية للعودة إلى إسبانيا".

وصرَّح غراسيا في بيان مُرسل إلى وكالة الأنباء الإسبانية "EFE": "تدريب السد في عام المونديال في قطر كان تحدياً، وخبرة غنية للغاية على المستوى الاحترافي. لن أنسى هذه الفترة في مسيرتي، وأتمنى كل التوفيق للنادي مستقبلاً".

وكان الرجل الذي أشرف على تدريب أندية عديدة؛ أبرزها روبين كازان الروسي، وواتفورد الإنجليزي، وفالنسيا الإسباني، قد قبل تحدي تدريب السد بعد الحقبة المميزة للفريق، تحت قيادة مدرب برشلونة الإسباني الحالي، تشافي هيرنانديز.

ونجح غراسيا في قيادة "الزعيم"، للحفاظ على لقب دوري نجوم قطر، وإحصائياً، سجّل المدرب الإسباني 20 فوزاً وتعادلين من أصل 22 مباراة، خاضها مدرباً للسد بمختلف البطولات.

ويُذكر أن في الساعات الماضية، انتشرت تقارير تفيد باقتراب نادي السد القطري من التعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للأهلي المصري، والذي غادر تدريب بطل مصر التاريخي الاثنين 13 يونيو.

شارك: