خاص winwin.. هل يتراجع المصري عن ضم لاعب نادي قطر السابق؟

2022-10-07 02:08
النيجيري أنتوني أكبوتو لاعب المصري البورسعيدي (facebook/Almasryofficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لا يزال المصري البورسعيدي محرومًا من انضمام لاعبه النيجيري الجديد أنتوني أكبوتو، الذي غاب عن فترتين من معسكر الإعداد للموسم الجديد؛ بسبب عدم استخراج تأشيرة دخول إلى مصر.

وضم المصري المهاجم النيجيري من صفوف نادي قطر القطري هذا الصيف، لكنه لم يشارك معه في معسكر الفريق حتى الآن، قبل أيام من بداية الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز 2022-23.

وكشف مصدر من المصري في تصريحات خاصة لـwinwin عن أن أكبوتو لا يزال عالقًا في نيجيريا، ولا يستطيع الانضمام لمعسكر الإعداد للنادي المصري.

وأضاف: "اللاعب أبلغنا أكثر من مرة بموعد وصوله خلال الأسابيع الماضية، وفي كل مرة كان يتخلف عن الحضور؛ بسبب عدم حصوله على تأشيرةِ الدخول للأراضي المصرية".

وتابع "كان من المفترض أن يصل أكبوتو هذا الأسبوع ليلحق بالمعسكر الأخير للفريق في الإسماعيلية قبل بداية الدوري، لكن تأخرت تأشيرة دخوله إلى مصر مرة أخرى".

وأكمل "متمسكون بانضمام أكبوتو لنا، ولا توجد نية للتراجع عن ضمه، ولذلك خاطبنا وزارة الخارجية المصرية للتدخل في الأمر، ومساعدتنا في حل الأزمة".

يذكر أن أكبوتو صاحب الـ28 عاما لعب لنادي قطر خلال الفترة من أكتوبر/ تشرين الأول 2020 حتى الصيف المنقضي، وسجل 7 أهداف، وصنع 8 قبل الانضمام إلى المصري.

وينطلق الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز 2022-23 منتصف أكتوبر الجاري، ومن المقرر أن تُقام قرعة المسابقة بداية الأسبوع المقبل.

شارك: