خاص winwin | موقف رضا سليم من المشاركة في نهائي كأس مصر

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-07 17:01
النجم المغربي رضا سليم جناح النادي الأهلي المصري خلال مباراة بلدية المحلة (facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوضح مصدر خاص من داخل النادي الأهلي المصري، عن آخر تطورات إصابة رضا سليم جناح المارد الأحمر، محددًا موقفه من المشاركة مع المارد الأحمر أمام الزمالك، غدًا الجمعة، في نهائي كأس مصر.

ويلتقي الأهلي مع غريمه الزمالك، غدًا الجمعة الموافق 8 مارس/ آذار الحالي، في نهائي كأس مصر لموسم 2022-23 في ملعب ملعب "الأول بارك" بالمملكة العربية السعودية.

وبين مصدر خاص من النادي الأهلي لـ"winwin" أن الدولي المغربي رضا سليم جناح النادي الأهلي، من المقرر أن يخضع إلى اختبار طبي بعد المران الأخير للمارد الأحمر الذي سينطلق مساء اليوم الخميس، لمعرفة مدى جاهزيته للمشاركة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر.

وأوضح المصدر أنه بعد خضوع اللاعب للفحص الطبي، سيتخذ كولر قراره بالدفع به أو استبعاده، مع إمكانية الاحتفاظ به على دكة البدلاء.

وتعرض رضا سليم لإصابة خفيفة خلال تدريبات الفريق، والتي أثارت الشكوك حول مشاركته أمام الزمالك في نهائي كأس مصر، مما تسبب بحالة من الاستياء سيطرت على مارسيل كولر بسبب تسريب خبر إصابة اللاعب، قبل لقاء القمة.

ما أرقام رضا سليم مع الأهلي؟

لم يشارك النجم المغربي صاحب الـ"24" عامًا، كثيرًا مع الأهلي بسبب إصابة تعرض لها في الكتف، واكتفى بخوض 10 مباريات فقط مع نادي القلعة الحمراء، وسجل خلالها 3 أهداف.

وانضم النجم المغربي إلى المارد الأحمر، في منتصف العام الماضي، وتحديدًا في 30 يوليو/ تموز، قادمًا من الفتح المغربي مقابل مليوني يورو.

وسبق أن توّج الأهلي ببطولة كأس مصر 37 مرة على مدار تاريخه، فيما حقق الزمالك اللقب 28 مرة في تاريخه.

وكان الأهلي قد صعد لنهائي كأس مصر، بعد الانتصار على إنبي في دور نصف نهائي البطولة، بثلاثية نظيفة، فيما تأهل الزمالك لنهائي كأس مصر، بعدما حقق فوزًا على بيراميدز، في دور نصف نهائي البطولة، بركلات الترجيح بنتيجة "4-3".

يُذكر أنّ آخر مواجهة جمعت بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، تعود إلى تاريخ 21 يوليو/ تموز 2022، في استاد القاهرة الدولي، وحينها انتصر الفارس الأبيض (2-1) بثنائية أحمد سيد زيزو وإمام عاشور، بينما سجّل لنادي القلعة الحمراء حسام حسن، في مباراة قادها تحكيميًا الحكم البولندي سيمون مارتشينياك الذي أدار نهائي مونديال قطر بين الأرجنتين وفرنسا في ديسمبر/ كانون الأول 2022.

شارك: