خاص winwin | محرز لم يغلق باب الانتقال إلى الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-25 17:16
الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص من داخل المنتخب الجزائري لـ"winwin"، عن أن نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، لم يغلق باب إمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي، بعد أن تم ربطه في الفترة الماضية بنادي أهلي جدة، رغم أن قائد "الخضر" قال في تصريحات لوسائل إعلام جزائرية قبل أيام إنّه "لا يوجد أي شيء رسمي لحد الآن"، وبأنه "سيركز على إجازته السنوية وسيرى ماذا سيحدث مستقبلًا".

وتم تداول اسم محرز وفق تقارير إعلامية سعودية وإنجليزية، وحتى من قِبل خبير سوق الانتقالات الصيفية الصحفي الإيطالي الشهير، فابريتسيو رومانو، كصفقة محتملة للنادي الأهلي السعودي وبعرض مالي ضخم، في وقت رشحته مصادر إعلامية أخرى لمزاملة النجم الفرنسي كريم بنزيما المنتقل حديثًا إلى نادي الاتحاد السعودي.

وقال المصدر الذي تحدث إلى "winwin" إن نجم السيتي متفتح على التفاوض مع الأندية السعودية التي ترغب في الحصول على خدماته، حيث منح الضوء الأخضر لوكيل أعماله لدراسة كل العروض التي ستصله في الفترة المقبلة، لكنه سيتخذ قراره النهائي تبعًا لموقف إدارة نادي مانشستر سيتي التي لا تبدو منفتحة على قرار تسريحه بسهولة وتسعى لكسب مقابل مالي كبير.

ويخشى محرز أن تعرقل إدارة مانشستر سيتي أي انتقال محتمل له إلى الدوري السعودي، على اعتبار أن الأندية الراغبة في ضمه مستعدة لتقديم عروض مالية مغرية للنجم الجزائري، لكنها بالمقابل ليست مستعدة لدفع أموال كبيرة لمانشستر سيتي لشراء عقده.

ويتوقع متابعون أن ينتظر محرز إلى آخر لحظة من أجل حسم قراره النهائي والمرتبط أصلًا بموقف المدرب بيب غوارديولا، على اعتبار أن النجم الجزائري ما زال يتطلع أيضًا للبقاء موسمًا إضافيًا مع السيتي من أجل تعزيز حصيلته من الألقاب، خلال التتويج بكأس العالم للأندية، وهو المعروف عنه اهتمامه بالإحصائيات والأرقام؛ إذ إن هذه الفرصة يصعب أن تتكرر معه مستقبلًا، الأمر الذي قد يؤجل انتقاله إلى السعودية بعض الوقت.

ويستمتع محرز حاليًا بقضاء عطلته السنوية، حيث قضى بضعة أيام في فرنسا رفقة عائلته الكبيرة، قبل أن يتحول إلى وجهة أخرى في الفترة المقبلة رفقة زوجته، علمًا أنّه ظهر في صورة مع زميله في مان سيتي، الألماني إيلكاي غوندوغان، قالت بعض المصادر إنها كانت بأحد شواطئ منطقة "لاكوت دازور" الفرنسية الشهيرة.

شارك: