خاص winwin.. سفيان بن دبكة يكشف السر في فوز الجزائر على قطر

2021-12-16 08:19
سفيان بن دبكة يحلل فوز الجزائر على قطر في نصف نهائي كأس العرب 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد سفيان بن دبكة، متوسط ميدان المنتخب الجزائري الرديف، أن الفوز على قطر في نصف نهائي كأس العرب 2021 لم يكن سهلا، وأن العزيمة هي ما حسمت النتيجة لصالح الخُضر.

وقطّع منتخب الجزائر بطاقة عبوره لمواجهة تونس في المباراة النهائية لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، بعد فوزه على منتخب قطر 1-2 في المباراة التي أقيمت بينهما سهرة الأربعاء 15 ديسمبر/ كانون الأول على أرضية ملعب "الثمامة" المونديالي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي للمسابقة العربية.

وتخوض الجزائر المباراة النهائية ضد تونس على استاد "البيت" يوم السبت (18 ديسمبر)، وفي المقابل، ستعلب قطر في وقت سابق من اليوم ذاته مباراة تحديد المركز الثالث على استاد "974"، ضد المنتخب المصري الذي خسر من تونس بهدف نظيف لحساب نصف النهائي.

بدوره، قال بن دبكة في تصريحات خاصة لموقع "winwin": "فوز اليوم لم يكن سهلا، لقد تحقق بفضل الرغبة والعزيمة من اللاعبين، وهذا ما حسم النتيجة (لصالحنا)".

وعن مواجهة تونس في نهائي كأس العرب، علّق بن دبكة قائلا: "الدربيات لها طابع ونكهة خاصة.. اليوم سنحتفل بالتأهل للمباراة النهائية، وغدا سنبدأ الإعداد للمواجهة أمام تونس".

وردا على إمكانية مشاركته في صفوف المنتخب الأول، قال بن دبكة: "أتمنى اللعب في صفوف المنتخب الأول، لكن الأمر بيد المدرب جمال بلماضي، وهو من يقرر وبختار اللاعبين. لقد تدرجت في صفوف منتخبات الناشئين والشباب والأولمبي، لكن اللعب مع المنتخب الأول قرار فني وشرف لي أن أرفع علم الوطن".

شارك: