بوقرة يكشف موقف بونجاح من مواجهة تونس في نهائي كأس العرب

2021-12-16 02:14
لحظة خروج بغداد بونجاح مصابا خلال فوز الجزائر على قطر في نصف نهائي كأس العرب 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طمأن المدير الفني لمنتخب الجزائر الرديف، مجيد بوقرة، الجماهير الجزائرية بخصوص الحالة الصحية لبغداد بونجاح، والذي لم يقدر على استكمال مواجهة الدور نصف نهائي لبطولة كأس العرب 2021 أمام منتخب قطر، الأربعاء 15 ديسمبر/ كانون الأول.

وخرج بونجاح مصابا في الدقيقة 67 من عمر المواجهة، الأمر الذي أثار مخاوف الجزائريين بخصوص إمكانية تأثر "محاربي الصحراء" بغياب جديد لنجم نادي السد القطري.

وقطع منتخب الجزائر بطاقة عبوره لمواجهة تونس في المباراة النهائية لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، بعد فوزه على منتخب قطر 1-2 في المباراة التي أقيمت بينهما سهرة الأربعاء 15 ديسمبر على ملعب "الثمامة" المونديالي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي للمسابقة العربية.

وتخوض الجزائر المباراة النهائية ضد تونس على استاد "البيت" يوم السبت (18 ديسمبر)، وستلعب قطر، في وقت سابق من اليوم ذاته، مباراة تحديد المركز الثالث على استاد "974"، ضد المنتخب المصري الذي خسر الأربعاء 15 ديسمبر من تونس بهدف نظيف.

 

مجيد بوقرة: بغداد بونجاح عانى من تشنج عضلي

بدوره، قال مجيد بوقرة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد نهاية المباراة ضد قطر، ردا على سؤال متعلق بالحالة الصحية لبغداد بونجاح والمخاوف من إمكانية غيابه عن النهائي الكبير أمام تونس: "لا يوجد أي شيء خطير.. بغداد بونجاح عانى من تشنج عضلي فقط"، ما يعني أن نجم نادي السد القطري سيكون حاضرا في المباراة النهائية المقررة السبت المقبل.

وشدد مدرب "محاربي الصحراء" على أن النهائي العربي أمام تونس سيُلعب من الناحية الذهنية أكثر من أي شيء آخر، وصرح بهذا الخصوص: "النهائي سيُلعب من الناحية الذهنية والتحضير النفسي.. التعب والإرهاق نال من جميع المنتخبات".

شارك: