خاص winwin | حقيقة رغبة الهلال في التعاقد مع ريتشارليسون

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-13 12:45
البرازيلي ريتشارليسون لاعب توتنهام الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" حقيقة ما تم تداوله في الساعات الماضية عن اهتمام نادي الهلال السعودي بالتعاقد مع البرازيلي ريتشارليسون مهاجم توتنهام، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت مصادرنا إلى أن هذا الأمر عارٍ تمامًا من الصحة، ولم يتم وضع اللاعب البرازيلي صاحب الـ27 عامًا ضمن خيارات الهلال التعاقدية في الميركاتو القادم.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد ذكرت أن ريتشارليسون على رأس قائمة أهداف النادي السعودي، الذي يتطلع إلى تعزيز خط هجومه في الموسم المقبل 2024-25، وأشارت إلى أن توتنهام مُنفتح على فكرة السماح للاعب بالمغادرة مقابل مبلغ مالي يصل إلى 60 مليون جنيه إسترليني.

ريتشارليسون مع توتنهام.. تباين في الأداء

منذ وصوله إلى توتنهام في عام 2022، شهد أداء ريتشارليسون صعودًا وهبوطًا، وعلى الرغم من عروضه المميزة في بعض المباريات، إلا أنه واجه مشكلات في الحفاظ على الاتساق المرغوب فيه على أرض الملعب.

وفي بداية هذا الموسم، تمكن المدرب الأسترالي أنجي بوستيكوجلو من إخراج أفضل ما لدى اللاعب، إلا أنه واجه مؤخرًا صعوبات في الحفاظ على مستواه؛ مما جعله يفقد مكانه في التشكيلة الأساسية لتوتنهام.

وانضم ريتشارليسون لصفوف "السبيرز" قادمًا من إيفرتون في صفقة بلغت قيمتها 58 مليون يورو زائد الإضافات، وينتهي عقده الحالي في يونيو/ حزيران 2027، وتبلغ قيمته السوقية 40 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

ريتشارليسون دي اندرادي لاعب البرازيل وين وين winwin


وشارك اللاعب مع توتنهام في 66 مباراة بجميع المسابقات منذ انضمامه إليه، ونجح في تسجيل 15 هدفًا وصناعة 8 أخرى، فيما خاض خلال الموسم الحالي 31 مواجهة في كافة البطولات، وسجل 12 هدفًا، وقدم 4 تمريرات حاسمة.

يُذكر أن الهلال استطاع مؤخرًا ضمان الحصول على لقب دوري روشن السعودي لموسم 2023-24، إثر تفوقه على الحزم بنتيجة (4-1)، ضمن الجولة الـ31 من منافسات المسابقة، حيث رفع رصيده إلى 89 نقطة بفارق 12 نقطة عن النصر صاحب الوصافة، وذلك قبل 3 جولات من نهاية البطولة.

وجاء تتويج الفريق الهلالي باللقب بعد الصفقات القوية التي أبرمها النادي العاصمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، على غرار الصربيين سيرغي سافيتش وألكسندر ميتروفيتش، والبرازيلي مالكوم أوليفيرا، والبرتغالي روبن نيفيز، والحارس المغربي ياسين بونو.

شارك: