خاص winwin | حقيقة رغبة الاتحاد في التعاقد مع فاران

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-13 20:04
الفرنسي رافاييل فاران مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر مُطلع لـ"winwin" حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية، عن رغبة نادي الاتحاد السعودي في التعاقد مع مدافع فريق مانشستر يونايتد، الفرنسي رافاييل فاران، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد مصدر مُقرّب من البيت الاتحادي أن ملف التعاقدات القادمة سيكون على طاولة المدرب الجديد المُنتظر، الإسباني جولين لوبيتيغي، ولم يتم حتى الآن تحديد احتياجات الفريق الفنية خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وأشار ذات المصدر إلى أن فاران (30 عامًا) مدافع مميز للغاية، يُشكّل إضافةً قويةً لأي فريق ينضم إلى صفوفه؛ لكنه نفى وجود اتصالات رسمية حاليًا مع المدافع الفرنسي من جانب نادي الاتحاد، كما ورد في بعض وسائل الإعلام السعودية.

وكان موقع "footballtransfers" العالمي قد ذكر قبل أيام أن المدافع السابق لريال مدريد يريد بجدية مغادرة مانشستر يونايتد، وهناك ترحيب من اللاعب الفرنسي بقضاء السنوات الأخيرة من مسيرته الكروية في بطولة دوري روشن السعودي.

وأوضح التقرير أن اليونايتد رفض عروضًا من أندية سعودية خلال نافذة الانتقالات الصيفية الماضية لضم فاران، الذي أعرب سابقًا عن رغبته في البقاء مع "الشياطين الحمر"؛ لكن على ما يبدو أنه أعاد النظر الآن في موقفه، بعد تراجع أداء فريقه بشدة خلال الموسم الحالي.

وانضم فاران إلى مانشستر يونايتد في 2021 قادمًا من ريال مدريد، ويمتد عقده مع ناديه حتى عام 2025، وقد خاض مع فريقه 74 مباراة عبر كل المسابقات، وسجّل هدفين وقدّم تمريرة حاسمة، وحصد لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

شارك: