خاص winwin | حارس كوريا الجنوبية يحدد مفتاح الفوز على الأردن

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-03 21:42
هيون وو جو حارس مرمى منتخب كوريا الجنوبية (X / AFC)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدّد هيون وو جو حارس كوريا الجنوبية مفتاح فوز منتخب بلاده على الأردن، في المباراة التي ستُقام بين المنتخبين، ضمن منافسات بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم 2024، التي تُقام حاليًا على ملاعب قطر.

ويستعد منتخب كوريا الجنوبية لمواجهة نظيره الأردني، يوم الثلاثاء المقبل، على أرضية ملعب أحمد بن علي المونديالي ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس آسيا 2024.

وقال جو في تصريحات خاصة لموقع "winwin" السبت: "نعلم أن الأردن منتخب قوي، لديه لاعبون مميزون؛ لكننا نثق في قدراتنا ونرغب في تحقيق الفوز في هذه المباراة، سنركز على اللعب الجماعي وتقديم أداء قوي، ونثق في قدرتنا على تحقيق الفوز إذا لعبنا بروح الفريق الواحد".

أضاف: "نواجه تحديًا مهولًا في هذه المباراة؛ لكننا نمتلك العزيمة والجاهزية لخوض غمارها. سعينا لإسعاد جماهيرنا بتحقيق الفوز، والتأهل إلى النهائي يُشكل دافعًا قويًا لنا، ونُدرك تمامًا أن تحقيق هذا الهدف يتطلب بذل قصارى جهدنا والقتال في كل لحظة من المباراة لنيل بطاقة الترشح. ونحن مُصرّون على تحقيق ذلك بكل ما أوتينا من قوة وعزيمة".

حارس كوريا الجنوبية يكشف نقطة قوة النشامى

وعن أبرز ما يُميز منتخب الأردن أوضح جو قائلًا: "لا شك أنهم منتخب قوي يتمتع بعزيمةٍ وإصرارٍ هائلين، ناهيك عن الدعم الجماهيري المُساند لهم. لكن بإمكاننا داخل الملعب تحييد هذه العوامل وجعل الأمور في مصلحتنا".

وحجز منتخب الأردن مقعده في المربع الذهبي؛ بتحقيقه الفوز 1-0 على نظيره الطاجيكي. وإحصائيًّا، باتت هذه أول مرة يتأهل فيها "النشامى" إلى نصف نهائي كأس آسيا.

في المقابل، تأهل منتخب كوريا الجنوبية إلى نصف نهائي البطولة؛ بفوزه 2-1 على أستراليا، الجمعة، ضمن منافسات دور الثمانية. وانتهت مباراة الفريقين الكوري والأسترالي في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1، قبل أن تحسم كتيبة المدرب الألماني يورغن كلينسمان اللقاء لصالحها، بهدف في الوقت الإضافي عن طريق نجم توتنهام هوتسبير، سون هيونغ مين.

الجدير بالذكر، أنه منذ تعرّض الحارس الأساسي كيم سيونغ غيو لإصابة قاسية بقطع في الرباط الصليبي للركبة قبل مواجهة الأردن في الجولة الثانية من دور المجموعات لنهائيات كأس آسيا، سطع نجم الحارس البديل جو هيون وو، ليُقدم مستويات استثنائية تُبهر الجميع ويعوّض غياب زميله المصاب.

شارك: