الشباب يُنافس الاتحاد على ضم مدافع إنتر ميلان

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-13 13:27
المدافع الهولندي ستيفان دي فري لاعب إنتر ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية سعودية أن مدافع إنتر ميلان، الهولندي ستيفان دي فري، دخل ضمن اهتمامات نادي الشباب، للتعاقد معه عبر صفقة انتقال حر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان "winwin" قد كشف قبل أيام أن نادي الاتحاد السعودي مُهتم بالتعاقد مع دي فري؛ ليحل محل المدافع المصري أحمد حجازي، الذي أجرى جراحةً بسبب قطع كامل في الرباط الصليبي للركبة؛ ويُنتظر غيابه عن صفوف الفريق الجداوي فترة لن تقل عن 6 أشهر.

ويُعتبر دي فري (31 عامًا) من أعمدة إنتر ميلان، منذ حضوره إلى "النيراتزوري" في عام 2018 قادمًا من لاتسيو، وينتهي عقده مع النادي في يونيو/ حزيران الجاري، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 10 ملايين يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وحصد دي فري بقميص إنتر ميلان على 5 ألقاب (الدوري الإيطالي مرة، كأس إيطاليا مرتين، كأس السوبر الإيطالي مرتين)، علمًا أنه يملك في مسيرته الدولية مع المنتخب الهولندي 59 مباراة، أحرز خلالها 3 أهداف.

يُذكر أن أندية دوري روشن السعودي تسعى لاستقطاب أكثر من نجم عالمي خلال فترة الانتقالات الحالية، وذلك بعد انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وتعاقد الاتحاد هذا الصيف مع الفرنسي كريم بنزيما.

شارك: