خاص | نائب رئيس المريخ يكشف عن طموح ناديه في أبطال أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-07
لاعبو فريق المريخ السوداني لكرة القدم (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصف حسن إدريس نائب رئيس المريخ مهمة فريقه في النسخة المقبلة من رابطة أبطال أفريقيا بالصعبة، مؤكدًا قدرتهم على تجاوز منافسهم النصر الليبي، كما كشف عن مفاجأة كبيرة، مؤكدًا أن المريخ والهلال سيترافقان إلى جوبا بطائرة خاصة.

ويرى حسن إدريس نائب رئيس نادي المريخ أن فريقه مؤهل لتجاوز النصر الليبي، مبديًا ثقة كبيرة في نجوم الفريق والطاقم الفني، بقوله في حديث خاص إلى موقع winwin: "نستطيع التقدم في البطولة الأفريقية، الفريق يضم عناصر متميزة لا تنقصهم الخبرة.

وأضاف: دوافعنا أيضًا كبيرة في التقدم بالبطولة، وسقف الطموح لنادٍ يملك خبرات وافرة في التنافس الإفريقي يتعدى المشاركة في مرحلة المجموعات، وفي السنوات الأخيرة ظهر الفريق باستمرار في تلك المرحلة، ونعتبره سقفًا مؤقتًا للطموحات، ولن نقبل بأقل منه".

إدريس: التحدي يجهز المريخ لمواجهة النصر 

وكشف إدريس أن الفريق سيواجه فريق التحدي الليبي في تجربة ودية ستقدم خدمة كبيرة للمدرب بقوله: "سنخوض تجربة ودية أمام فريق التحدي الليبي، ستقدم فائدة فنية كبيرة للمدرب، ونثق بشدة في الإيطالي سوليناس، والفريق يتطور معه يومًا بعد آخر.

وأردف: نتمنى أن يوفقنا الله ونتجاوز المراحل الأولى، باعتبار أن الوقت سيكون متاحًا لمزيد من الإعداد والتحضير، وندرك أن الفريق يحتاج للوقت من أجل الانسجام والتفاهم بين اللاعبين، بعد التغيير الذي حدث مؤخرًا".

المريخ والهلال يترافقان بطائرة خاصة إلى جوبا 

واعتبر نائب رئيس المريخ أن مرافقة المريخ والهلال بطائرة خاصة إلى جوبا عاصمة جنوب السودان، مبادرة إيجابية وحدث كبير، ويحمل الكثير من المعاني والدلالات، بقوله: "التنافس بين المريخ والهلال أزلي وتاريخي، وحق مشروع.

واستدرك: لكن ذلك لن يجعلنا نغفل أهمية تعاونهما من أجل مصلحة الكرة السودانية، واعتقد أن سفرهما بطائرة خاصة، يكشف تعاونًا حقيقيًا واستثمارًا جيدًا لعلاقات جيدة تربطهما بعيدًا عن التنافس المحلي بينهما".

نائب رئيس المريخ: الترتيبات لسفر الفريق اكتملت 

وأوضح حسن إدريس أن ترتيبات سفر بعثة المريخ إلى ليبيا اكتملت، قائلًا: "ترتيبات السفر إلى ليبيا اكتملت تمامًا، وحرصنا على إرسال مندوب لتسهيل مأمورية البعثة، من حجز فندق الإقامة، وملاعب التدريب، وغيرها من الترتيبات، ومبكرًا جدًا رتبت الإدارة للسفر إلى ليبيا وتم اختياري رئيسًا للبعثة، وتم اختيار القائمة النهائية، التي سترافق الفريق وتأمين الدخول عبر الموافقات الأمنية، ونتمنى فقط التوفيق".

يُشار إلى أن المريخ يواجه النصر الليبي في الدور التمهيدي الأول لرابطة أبطال أفريقيا يوم 17 أغسطس/آب الجاري، ويستقبل ممثل السودان منافسه يوم 26 من ذات الشهر في جولة الإياب الحاسمة على ملعب جوبا عاصمة جنوب السودان.

شارك: