رئيس المريخ السوداني يشن هجومًا عنيفًا على وسائل إعلامية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-04
عمر النمير رئيس مجلس إدارة نادي المريخ السوداني (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شن رئيس نادي المريخ السوداني "عمر النمير" انتقادات عنيفة على وسائل إعلامية وصفها بأنها تستهدف استقرار النادي، واعتبرها "آلة للهدم"، موضحًا أنه وحده من يسهم في بناء فريق الكرة، ومؤكدًا أنه يمضي بخطى ثابتة.

وأثار رئيس نادي المريخ جدلًا كبيرًا عبر منشور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الشهير "فيس بوك"، كشف فيه أن كثيرًا من وسائل الإعلام يستهدف استقرار النادي بالحديث عن خلافات مع مدرب الفريق جيوفاني سوليناس، مبينًا أن النقد الهدام يضر بالنادي، ومؤكدًا تصديه لكل من يحاول أن يزعزع استقرار فريق الكرة عبر الترويج لشائعات ليست صحيحة، ونبه أن فريق الكرة مستقر، ويمضي بخطى ثابتة، وجاهز للاستحقاقات وفق خطط مسبقة.

النمير: أعمل وحدي وهناك ألف هادم

وكشف النمير أنه يعمل وحده في بناء فريق المريخ الحالي، موجهًا انتقادات ضمنية لبقية أعضاء إدارة النادي؛ بقوله إنه وحده من يتولى الصرف والإنفاق بالنادي، مؤكدًا أن هدم مدن وقرى كاملة أمر سهل إن كان هناك 1000 عامل يبني، وعامل واحد يهدم، وينسف مجهود آلاف يعملون، فكيف السبيل إذا كان هو وحده من يبني وهناك ألف من يهدم البناء.

تغييرات كبيرة في صفوف المريخ السوداني

وأحدث رئيس نادي المريخ تغييرًا كبيرًا على فريق الكرة بالنادي، واستغنى عن عناصر أساسية بالفريق والمنتخب الوطني، عبر التسويق بالبيع النهائي والإعارة، وبمبالغ قياسية على غرار صفقة المهاجم الجزولي نوح لنادي الأهلى طرابلس الليبي. في المقابل، تعاقد النادي مع 23 لاعبًا محليًا وأجنبيًا، خلال فترتي الانتقالات الشتوية والصيفية، كما تعاقد مع المدرب الإيطالي جيوفاني سوليناس قبل شهر واحد من انطلاقة البطولة الأفريقية.

ويواجه فريق المريخ السوداني نظيره النصر الليبي في الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال أفريقيا، يوم 17 أغسطس/ آب الجاري، على ملعب شهداء بنينا في مدينة بنغازي، ويخوض الفريق جولة الإياب الحاسمة يوم 26 من الشهر ذاته على ملعب جوبا الأولمبي بجوبا عاصمة جنوب السودان.

شارك: