خاص | ميكالي يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك ويثير الجدل حول مستقبله

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-21
-
آخر تعديل:
2024-09-21 16:50
روجيرو ميكالي مرشح لتدريب الزمالك (X/EFA)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر الاتحاد المصري لكرة القدم أن نادي الزمالك دخل في مفاوضات مع البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، من أجل تدريب الفريق في الفترة المقبلة خلفًا للبرتغالي جوزيه غوميز.

وكان كايو زيلر وكيل أعمال ميكالي قد أكد بأنهم توصلوا لاتفاق في وقت مسبق، بخصوص تولي المدرب مهمة تدريب منتخب مواليد 2005، بعقد حتى أولمبياد لوس أنجلوس 2028، لكن الاتحاد المصري تباطأ في إضفاء الطابع الرسمي على المفاوضات، ليؤكد بأنه سيغادر العاصمة القاهرة، قبل أن يعود مسؤولو "الجبلاية" للتواصل معه محددين موعدًا، غدًا الأحد 22 سبتمبر/ أيلول، من أجل توقيع العقود بحسب ما أكدت المصادر داخل الاتحاد.

وأرسل الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا للصحفيين، ذكر خلاله سبب توقف المفاوضات مع ميكالي لتدريب منتخب مصر مواليد 2005، معللًا ذلك بدخول مسؤولي القلعة البيضاء في مفاوضات معه لتدريب الفريق.

حقيقة مفاوضات الزمالك مع ميكالي

وتواصل winwin مع ميكالي مدرب الهلال السعودي السابق، والبالغ من العمر 55 عامًا، لسؤاله عن حقيقة مفاوضات الزمالك ومستقبله مع "الفراعنة".

وقال ميكالي في تصريح مقتضب خص به موقع winwin: "لم أتلقَ أي عرض من الزمالك، ومستقبلي مفتوح، وأنا في إجازة".

يأتي هذا التصريح قبل يوم واحد فقط من الاجتماع المزمع عقده بين ميكالي ومسؤولي الاتحاد المصري لتوقيع العقود الخاصة بتدريبه منتخب مواليد 2005.

وكان ميكالي قد تولى تدريب منتخب مصر الأولمبي، حيث قادهم لاحتلال المركز الرابع في أولمبياد باريس 2024، بعد الهزيمة أمام فرنسا في نصف النهائي، والمغرب في مباراة الميدالية البرونزية.

شارك: